Connect with us

فلسطين

تربية جنين تقيم حفل تأبين للمشرفة التربوية رقية عمارنة

جنين -“القدس” دوت كوم- علي سمودي – أقامت مديرية التربية والتعليم في جنين، من خلال قسم الإشراف التربوي، اليوم، حفل تأبين للمشرفة التربوية رقية عمارنة التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى إثر مرض عضال.
وحضر التأبين ، مدير عام التربية والتعليم أ. سلام الطاهر والمديران الفني أ. هاني دراغمة والإداري أ. عبد السلام أبو العز، ورئيس قسم الإشراف التربوي د. ختام حمارشة وكافة رؤساء الأقسام والمشرفون التربويون، ومعلمو لجنة المبحث، وذوو الفقيدة.
وفي كلمتها، أشارت أ. سلام الطاهر ، إلى مناقب الفقيدة رقية عمارنة وما تركته من ذكرٍ طيبٍ بين زملائها وكل من عرفها والذي كان أساسه طيب معشرها وتفانيها في عملها وإخلاصها في أدائها، وحب الخير للجميع، ودعت ، لها بالرحمة ولذويها وزملائها بالصبر والسلوان.
وألقى كل من المشرف التربوي معمر الحاج كلمة عن قسم الإشراف التربوي، وأ. محمود أبو سرية عن معلمي المرحلة الأساسية تناولوا فيها سيرة الفقيدة وعطائها الدؤوب وروحها الطيبة التي تركت أثراً لا ينسى.
وبدورهم، أثنى ذوو الفقيدة في كلمتهم التي ألقاها أ. سعيد عمارنة على هذه اللفتة الطيبة وتأبين فقيدتهم، والذي أسهم في التخفيف من مصابهم، وما لمسوه من مشاعر الود والعرفان لفقيدتهم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *