ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

الجولة الثالثة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022..شباب رفح يتفوق على غزة الرياضيّ ويبتعد في الصدارة وبيت حانون يُكْرِم وفادة الأهليّ


غزة-حقق نادي شباب رفح- البطل، فوزًا ثمينًا على مضيفه غزة الرياضيّ- القادم الجديد للأضواء، 2-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، في افتتاح الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام الممتاز. انتهى الشوط الأول سلباً بين الفريقين، ونجح رفح في التقدم بهدفيه عبر نجمه القادم في الانتقالات الصيفية، الدوليّ طارق أبو غنيمة في الدقيقتين 46، و50. وبذلك رفع حامل اللقب رصيده في الصدارة إلى 9 نقاط، وبقي العميد عند نقطتين، في المركز السابع بفارق الأهداف خلف شباب خان يونس، وشباب جباليا، وللأخيرين مباراة منتظرة.


حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد الغول، ومحمد النبريص رابعاً.
وفي لقاء ثانٍ، حقق اتحاد بيت حانون الرياضيّ فوزاً كبيراً على ضيفه الأهليّ الفلسطينيّ القادم الآخر إلى الأضواء، بنتيجة 4-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها عبد الرحمن وشاح (في الدقيقة 10 من ركلة جزاء)، وبلال النمنم في الدقيقة 37، وعماد السماعنة في الدقيقة 82، وعاهد أبو مراحيل في الدقيقة 92، وللخاسر حاتم نصار في الدقيقة 49.
وبذلك، رفع الفائز رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع، وبقي الأهليّ برصيد نقطة وحيدة في المركز الـ11، قبل الأخير خلف خدمات رفح، والهلال الفلسطينيّ، والصداقة.


حكم اللقاء: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، وإسلام الشخريت، وأمين عويص رابعًا.
وفي الدرجة الأولى، فاز المجمع الإسلاميّ على خدمات جباليا، بنتيجة 3-2 على ملعب بيت لاهيا، سجل الثلاثية شادي بصلة في الدقيقة 21، ويوسف شلدان في الدقيقة 23، ومحمود البحيصي في الدقيقة 51، ولجباليا محمد بعلوشة في الدقيقة 28، وثائر عفانة في الدقيقة 66، وأهدر أسامة عويضة ركلة جزاء للمجمع في الدقيقة 90. ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، وبقي الخاسر برصيد نقطة وحيدة في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف عن خدمات خان يونس، والأقصى.
في لقاء آخر، تعادل خدمات البريج والتفاح سلباً، على ملعب الشهيد محمد. ورفع البريج رصيده إلى نقطتين والتفاح المركز السابع بنفس الرصيد بفارق الأهداف خلف منافسه. وفي الدرجة الثانية، في الأسبوع الأول، فاز اليرموك على الوفاق، بنتيجة 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، سجل لليرموك شادي أبو الخير في الدقيقة 11 وأحمد نسمان في الدقيقة 21، وللوفاق مدافع اليرموك محمود الخطيب في الدقيقة 76 خطأ في مرماه.


وفي الدرجة الثالثة، لفرع الوسطى والجنوب، فاز شباب معن على شباب المغازي، بنتيجة 2-1 على ملعب رفح البلديّ، سجلهما مصطفى أبو ربيع في الدقيقة 58، ورضا أبو لبدة في الدقيقة 62، وللمغازي نسيم عابد في الدقيقة 56. ورفع معن رصيده إلى 4 نقاط ف المركز الثالث، وبقي المغازي بلا رصيد في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الترابط، والشوكة.
وفي الشوط الثاني، تعادل العطاء والشافعي سلباً على إستاد خان يونس البلديّ. ورفع الفائز رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف أمام الشافعي بالذات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *