Connect with us

رياضة

قفازات هلال القدس وابو ديس في يوم تدريبي مكثف استعدادا للاستحقاقات القادمة


القدس- استعدادا للاستحقاقات المحلية والعربية والدولية القادمة وتنفيذا لاجندة الاتحاد الفلسطيني برئاسة محمد السلحوت ورؤيته بنشر اللعبة والحفاظ على ديمومتها، وبمبادرة من المدرب الدولي سعيد مسك، أقيم يوم تدريبي مميز وحاشد في رياضة الملاكمة يوم امس الاول الاربعاء، ضم اكثر من ستون لاعبا من فريقي هلال القدس ونادي شباب ابو ديس، وجرى اليوم التدريبي المكثف على حلبة صالة مركز الاكاديمية الرياضي في العيزرية.
حيث جاء هذا اللقاء في سياق تطوير مهارة الاحتكاك وصقل قدرات اللاعبين وتطوير ادائهم الفني والبدني واكتشاف الخامات الجيدة والعمل على تشجيعها.


الكابتن عمار حديدون رئيس لجنه المدربين في اتحاد الملاكمة الفلسطيني اكد في كلمة تشجيعية بعد استقبال اللاعبين ان هدف هذه اللقاءات هو زياده خبره اللاعبين وتطويرها وان مركز الاكاديمية مفتوح امام كل ابطال الملاكمة لعمل مثل هذه اللقاءات الحيوية.


فيما وجه المدرب الدولي سعيد مسك شكره لنادي شباب ابو ديس والكابتن حديدون والكابتن مصطفى الحلبي على حسن الاستقبال والضيافة، مؤكدا ان مثل هذه اللقاءات ستستمر في المستقبل بين الناديين، وبين الاندية الفلسطينية الاخرى في كافة محافظات الوطن الفلسطيني، مؤكدا اكتشاف خامات رياضية موهوبة وتبشر بالخير من كتفة الاعمار والاوزان.
والجدير بالذكر ان هذه اللقاءات التدريبية تأتي ايضا في سياق التحضير للمشاركة في بطولة فلسطين المفتوحة التي ستقام في بيت لحم يوم 14/1/2022 ، التي ستفرز تشكيل المنتخب الفلسطيني للملاكمة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *