ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

فوزان لأهلي قلقيلية والقوات في الاولى


القدس-قلب فريق أهلي قلقيلية تأخره بهدف امام السواحرة لفوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد فيصل الحسيني،ليرتقي الاهلي الى المركز الثالث “17” نقطة، فيما استقر السواحرة عند النقطة الرابعة عشر.
مع مطلع المباراة اهدر يوسف ابوخالد فرصة هدف، بعد ان استلم كرة من امام فوهة المرمى سددها بحوار القائم. وفي الدقيقة “24” احمد كاشور يرسل كرة عرضية من الطرف الايمن سددها من داخل الجزاء عريقات باستغراب فوق المرمى، وتالق الحارس فهد هلسه في ابعاد كرة يوسف ابو خالد، ولم تنجح محاولات الفريقين الهجومية في الوصول للشباك، لينتهي الشوط بدون اهداف


وفي الشوط الثاني تصويبة حمزة عيسى استقرت عند الحارس، ليرد علاء عريقات ويهيىء كرة لعرفات صبيح سددها قوية جانبت المرمى”48″، انحصر اللعب وسط الميدان وغابت الخطورة عن المرمى من الفريقين،
وفي الدقيقة”76″ تكللت هجمات السواحرة بهدف التقدم عبر كرة عرضية ارسلها معتصم بزبز على القائم الايسر ارتقى لها عرفات صبيح براسه زرع الكرة في الشباك.


وبعد “3”دقائق رد الاهلي بهدف التعادل عن طريق حمزة عيسى سدد كرة استقرت على يسار الحارس،وفي الدقيقة “85” استغل حمزة عيسى خرو ج خاطى للحارس، خطف كرة وزجها في المرمى الخالي، وفي الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة انهى خالد ابو يوسف اللقاء لمصلحة فريقه الاهلي باحرازه الهدف الثالث. وحقق فريق القوات فوزاً على ضيفه مركز رقم واحد وبهدفين لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد فيصل الحسيني، ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى ولحساب الجولة العاشرة، وبهذا الفوز رفع القوات رصيده الى “10”نقاط، ورقم وحد في المركز قبل الاخير برصيد “6” نقاط.


مالت الافضلية والاستحواذ على الكرة لرقم واحد، وافتتح شريط الفرص يوسف ابو ورده الذي سدد كرة جانبت المرمى، القوات عمد للتقدم عبر الاطراف والكرات العرضية التي لم تستغل بالشكل المطلوب،وفي الدقيقة”25″ كاد المركز ان يتقدم بكرة ملعوبة خلف المدافعين انفرد ابوورده بالحارس عبد العزيز الذي تدخل فى الوقت المناسب. ومحمد زيتون يهدر فرصة هدف التقدم لرقم واحد، كرة سددها جنب القائم،وخطأ تقديري من الحارس يحي عبد والمدافع ، استغله محمد براهمة،خطف الكرة وزجها في المرمى الخالي واحرز منها هدف التقدم للقوات”36″، وبعد دقيقتين اضاع عيسى ديرية فرصة تعزيز النتيجة للقوات، سدد كرة من امام المرمى جنب القائم.


وحصل القوات على خطأ مع بداية الشوط الثاني نفذ فلنه كرة ابعدها الحارس، وفي الدقيقة ٥٨ عزز القوات النتيجة بالهدف الثاني، اثر كرة تقدم بها محمد براهمة من الطرف الايمن ارسلها عرضية للمندفع احسان فلنه وضعها في الشباك،
مركز رقم واحد اندفع للعمق وسط تراجع لاعبي القوات للمنطقة الدفاعية، لتغيب الفرص الحقيقية عن المرمى من جانب الفريقين، ولغاية الدقيقة “85” صوب ابووردة كرة من خارج الجزاء مرت جانب القائم. واستمرت النتيجة على حالها ، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً عن فوز القوات الفلسطينية على مركز رقم واحد 2/0.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *