Connect with us

رياضة

شباب الخليل يحسم ديربي الجنوب


الخليل-حسم فريق شباب الخليل لقاء ديربي الجنوب بالفوز على الظاهرية بهدفين نظيفين، على إستاد هواري بومدين لحساب الأسبوع التاسع من دوري المحترفين، وبهذا الفوز واصل الشباب التربع على الصدارة وله “25”نقطة،وشباب الظاهرية استقر عند النقطة السابعة عشر في المركز الثالث.


وقف الفريقان قبل بداية اللقاء دقيقة حداد على روح مشجع الظاهرية وائل أبو علان الذي توفي قبل أيام إثر حادث سير مؤسف،وتحصل الغزلان مع الدقيقة الثانية على ركنية رفعت داخل الصندوق قطعت من المدافع موسى سليم، ورد الشباب بهجمة عرقل خلالها هلال موسى وتحصل على خطأ، تامر صيام تصدى للكرة وسدد في الحائط البشري.
وتألق حارس الظاهرية أنس أبو سيف في إبعاد الكرة من أمام تامر صيام المندفع، نشط العميد وبسط سيطرته على الكرة، تامر صيام انبرى للكرة وسدد في الحائط البشري، وتكفل حارس العميد في التصدي لتسديدة علي عدوي، ومع الدقيقة “40” انبرى هلال موسى لخطأ قريب لمصلحة العميد وسدد في الحائط البشري، وتحصل الغزلان على خطأ قريب علي عدوي انبرى للكرة وعرض كرة أبعدت من الدفاع، وانتهى الشوط بين الغزلان والعميد بالتعادل السلبي .


الشوط الثاني: هجمة للظاهرية حول حمد القيسية كرة على رأس علي عدوي سدد فوق العارضة،، وفي الدقيقة ٥٩ عرض محمد ديريه كرة من الرواق الأيسر حطت على رأس محمد الجعبري وسدد كرة سكنت الشباك وهدف التقدم لشباب الخليل، وتحصل الغزلان على خطأ قريب من الجهة اليسرى علي عدوي تصدى للكرة وسدد في الدفاع، ومع الدقيقة “66 وصلت كرة لتامر صيام وسدد كرة ارتطمت بالمدافع وتهادت داخل الشباك والهدف الثاني لشباب الخليل . ضغط الغزلان بغية العودة بالنتيجة وانسل عميد مخارزة بكرة تكفل بها ديريه، ومرت الدقائق الأخيرة دون خطورة تذكر وانتهى اللقاء بفوز شباب الخليل على شباب الظاهرية بهدفين نظيفين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *