Connect with us

رياضة

اختتام بطولة فردي كرة الطاولة للرجال للموسم 2021 المصنّف الأول على القطاع يسري أبو سيف يفوز باللقب


غزة-حقق نجم كرة الطاولة والمصنّف الأول على اللعبة في قطاع غزة، يسري أبو سيف، لاعب نادي المجمع الإسلاميّ، بطل الدوري الممتاز والكأس، لقب كأس القطاع لبطولة فردي الرجال للموسم 2021 التي نظمها اتحاد اللعبة برعاية التجمع الرياضيّ الديمقراطيّ، وسط احتفالات كبيرة عمت صالة حسن سلامة مقر الاتحاد، بحضور جميل مزهر عضو المكتب السايسيّ للجبهة الشعبية، و وتوفيق البابلي عضوي التجمع، ود. أسعد المجدلاويّ نائب رئيس اللجنة الأولمبيّة، ومحمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد والأعضاء وحشد من الحضور.


حيث أطلقت البالونات والألعاب النارية، وحملوه على الأعناق ورددوا الهتافات التي تشيد بانتصاراته المتواصلة
وجاء فوز أبو سيف على حساب المصنف الثاني حاتم وادي لاعب شباب خان يونس بنتيجة 3-2.
وترك النجمان أبو سيوف ووادي المركز الثالث للاعب عبد الله السقا من المجمع الإسلامي، تبعه عبد السلام غريز من شباب خان يونس، ومحمد مهدي من خدمات المغازي في المركز الرابع مصنافة، وجاء سادساً لاعب شباب البريج محمد أبو لبدة، ثمّ السابع مكرر محمد أبو سلمية من الأقصى، وصالح مصلح من الرياضي.


من جانبه، أفاد أديب أبو غزال، أنّ البطولة تواصلت على مدار 3 تجمعات، بواقع 121 مباراة بمشاركة 55 لاعباً، يمثلون 17 نادياً، وخصص الاتحاد 6 طاولات وكرات دولية لتنفيذ البطولة التي خلت من العقوبات.
في الختام تّوّجّ الحضور أبو سيف بكأس البطولة وجرى تكريم الفائزين والحكام الدوليين محمد صمامة، عماد الجعل، حمود أبو شرار، علاء البابا، عمرو الخطيب، عمر سلمي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *