Connect with us

منوعات

أودي تطرح نسخة تذكارية أخيرة من سيارتها “تي تي آر إس”

فولفسبورج – (د ب أ) – قررت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية طرح نسخة تذكارية محدودة من سيارتها الشهيرة تي.تي آر.إس  في السوق الأمريكية قبل وقف بيع السيارة في هذه السوق إلى الأبد.


وتعتزم الشركة طرح النسخة الأخيرة من السيارة التي تعود إلى الثمانينيات من القرن الماضي من خلال طرحها في خمسة ألوان أنيقة تمثل خير وداع للسيارة الأسطورية ذات المحرك المكون من 5 اسطوانات.


وأشار موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن أودي تعتزم طرح 50 سيارة فقط من نسخة 2022 من السيارة تي.تي آر.إس هيرتدج في السوق الأمريكية ، حيث ستكون مقسمة على 5 مجموعات كل مجموعة تحمل لونا حصريا مميزا من مجموعة ألوان السيارة الشهيرة.


في الوقت نفسه ستضيف أودي إلى النسخة الجديدة المحدودة من السيارة مجموعة من التجهيزات القياسية ، حيث ستسير على عجلات مقاس 20 بوصة مع نظام عادم رياضي، وحاجز تصادم كهربائي ومصابيح بتكنولوجيا أو.إل.إي.دي، إلى جانب مجموعة التجهيزات الخارجية المعروفة باسم “ألو أوبتك”.


وتعمل السيارة الجديدة بمحرك تربو سعة 5ر2 لتر بقوة 394 حصانا وعزم شدته 354 رطلا لكل قدم مكعب. كما تعمل بنظام الدفع الرباعي من خلال ناقل حركة مزدوج يعطي سبع سرعات. وتستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4ر3 ثانية.
ويبلغ سعر السيارة من النسخة التذكارية 82495 دولارا، بزيادة تبلغ حوالي 8 آلاف دولار عن سعر النسخة العادية من هذا الطراز.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *