Connect with us

رياضة

الدوري الممتاز والأولى للموسم 2022..شباب رفح البطل يستعيد الصدارة واتحاد الشجاعية يتفوق على الهلال


غزة- استعاد نادي شباب رفح- البطل صدارة الدوري العام الممتاز، بفوزه الثمين والهام على مضيفه الصداقة، بنتيجة 2-صفر، على ملعب فلسطين الدوليّ، في ختام لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الممتاز برعاية أوريدو. وقف الصداقة الذي انتزع قبل أسبوعين كأس أندية النخبة- بطولة الراحل أبو عمار من شباب رفح نداً عنيداً أمام منافسه حتى الدقيقة 62،عندما افتتح رأفت القن التسجيل من كرة صاروخية سكنت المرمى


وانتظر عماد فحجان 6 دقائق حتى أضاف الهدف الثاني من كرة جميلة وضعها على يسار الحارس.
ورفع رفح رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن اتحاد خان يونس والشجاعية، وبقي الصداقة عند نقطة وحيدة في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف وراء الهلال والأهليّ وخدمات رفح.
حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد خطاب، ومحمود أبو مصطفى. وفي لقاء ثانٍ، فاز الشجاعية على الهلال الفلسطينيّ، بنتيجة 1-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجله النجم الشاب محمود سلمي في الدقيقة 64.
وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبقي الهلال برصيد نقطة في المركز الثامن، حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده رشيد حمدونة، وإسلام الشخريت، ومحمد أبو شهلا رابعًا.


وفي الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات على جاره الأقصى 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما مروان شيخ العيد في الدقيقة 10، وخالد شلتوت في الدقيقة 86 وأهدر محمد أبو معمر ركلة جزاء للنصيرات.
وبذلك تصدر النصيرات برصيد 6 نقاط متقدماً بالأهداف عن الزوايدة، ونماء، أما الأقصى فبقي برصيد نقطة وحيدة في المركز العاشر متساوياً مع خدمات البريج.


وفي لقاء آخر، تعادل بيت حانون الأهلي وخدمات البريج سلباً على ملعب بيت حانون البلديّ، ورفع الأول رصيده إلى نقطتين في المركز السادس، وبقي البريج برصيده نقطة في المركز العاشر متساوياً مع الأقصى.
وفي الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، فاز الجزيرة على شباب الزيتون 2-1 على ملعب بيت لاهيا، سجلهما بلال أبو شربي في الدقيقة 15، ومحمد عليان في الدقيقة 70، وللزيتون عماد أبو مراحيل في الدقيقة 45، وأبعد الحكم الأخير في الدقيقة 75. ورفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف وراء السلام، وشباب الزيتون.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *