ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد الطائرة يطلق بطولة الكأس النسوية


رام الله – إعلام اتحاد الطائرة: إطلق اتحاد الكرة الطائرة أمس، على صالة ماجد أسعد في البيرة، بطولة كأس فلسطين للسيدات، برعاية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وبالشراكة مع الاتحاد الرياضي للجامعات، وبمشاركة 6 فرق مثلت 4 أندية وجامعتين.
وقسمت الفرق الست إلى مجموعتين، فضمت المجموعة الأولى: إبداع، ديار، وجامعة الخليل، بينما ضمت الثانية: صور باهر، القوات، وجامعة النجاح، وجرت مباريات الدور الأول بنظام النصف دوري، وأسفرت المباريات عن النتائج التالية: فوز إبداع على جامعة الخليل (3/0)، وصور باهر على جامعة النجاح (3/1)، وديار على جامعة الخليل (3/1) والقوات على جامعة النجاح بعد منافسة مثيرة (3/2)، وإبداع على ديار (3/0)، وصور باهر على القوات (3/1).


وعلى ضوء هذه النتائج، تأهلت فرق إبداع وصورباهر وديار والقوات، إلى الدور الثاني من البطولة، الذي يستكمل يوم السبت المقبل على الصالة ذاتها، فيلتقي إبداع مع القوات بينما يتواجه صور باهر مع ديار، والفائزان سيتصارعان على كأس البطولة.


قاد المباريات: محمود كنعان، محمـد فتحي، عبد الكريم أبو علي (أول وثان) ومحمـد ناجح وأشرف الحاج للرايات، وراقبها من الاتحاد معروف شطارة، وتابعها رئيس الاتحاد حمزة راضي، وأشرف عليها أمين عام الاتحاد رائد صلاحات.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *