Connect with us

رياضة

بطولة إنكلترا:إصابات بكورونا في مانشستر يونايتد وأستون فيلا


لندن (أ ف ب) -انضم ناديا مانشستر يونايتد وأستون فيلا الى الاندية التي فتك بها فيروس كورونا في الدوري الانكليزي لكرة القدم، وفق ما أفادت تقارير محلية الاحد.
وأشارت هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” الى أنه هناك شكوك بإقامة مباراة يونايتد ضد مضيفه برنتفورد الثلاثاء، بعد إصابات عديدة في صفوف لاعبي وموظفي الاول.


وكانت نتائج اللاعبين جاءت سلبية قبل الفوز 1-صفر على نوريتش الاحد.
فيما ذكر موقع “ذي أثلتيك” أن أستون فيلا ألغى الحصة التدريبية الاحد بعد ثبوت عدد من الإصابات، واحدة في صفوف اللاعبين والأخرى بين الموظفين.
وكانت ألغيت مباراة توتنهام وبرايتون الاحد في الدوري بسبب إصابات في صفوف النادي اللندني طالت 13 شخصًا من لاعبين وعاملين.
ويواجه توتنهام خطر الخروج من مسابقة “كونفرنس ليغ” بعد تعذر الاتفاق على تحديد موعد لخوض المباراة المؤجلة ضد رين الفرنسي التي كانت مقررة الخميس.


كما غاب سبعة لاعبين عن ليستر سيتي خلال الفوز برباعية نظيفة ضد نيوكاسل الاحد بسبب إصابة سبعة لاعبين في صفوفه.
وفي لقاءات الاثنين اكتسح ليستر سيتي ضيفه نيوكاسل القابع في مراكز الهبوط برباعية نظيفة، فيماأجبر بيرنلي ضيفه وست هام الرابع على التعادل السلبي، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم الاحد.
وعاد ليستر الى سكة الانتصارات في البرميرليغ بعد خسارة وتعادل في آخر مرحلتين، بفضل ثنائية البلجيكي يوري تيليامانز (38 من ركلة جواء و81)، الزامبي باتسون داكا (57) وجيمس ماديسون (85).


ورفع فريق الثعالب رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن، بعد أن خاض رجال المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز المواجهة بغياب سبعة من لاعبيه لإصباتهم بفيروس كورونا.
وبعد أن حقق نيوكاسل المملوك سعوديًا مؤخرًا فوزه الاول في الدوري هذا الموسم الاسبوع الماضي ضد بيرنلي، عاد الى نتائجه السيئة.
ودخل ليستر الى المباراة بعد أن حقق فوزين فقط في مبارياته التسع الاخيرة في جميع المسابقات، وودع منافسات الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” منتصف الاسبوع بخسارته الخميس ضد نابولي في ايطاليا.


وتابع المهاجم جايمي فاردي المباراة من دكة البدلاء ولم يستعن رودجرز بخدماته طوال اللقاء.
في مباراة أخرى، أهدر وست هام الفرص تلو الاخرى بفضل تألق حارس بيرنلي نيك بوب، ليكتفي بفوز واحد في مبارياته الخمس الاخيرة في الدوري.
وبقي فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز في المركز الرابع متقدمًا بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الخامس، لكن توتنهام الذي تأجلت مباراته في هذه المرحلة ضد برايتون لإصابات بفيروس كورونا في صفوفه، يحتل المركز السابع مع 25 نقطة ولكن مع مباراتين أقل.
وعاد كريستال بالاس الى الانتصارات بعد ثلاث هزائم تواليًا في الدوري، من بوابة مضيفه إيفرتون 3-1 الذي مني بالخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات.


وسجل كونو غالاغير (41 و90+3) وجيمس تومكينز (62) أهداف فريق المدرب الفرنسي باتريك فييرا، فيما أحرز الفنزولي سالومون روندون الهدف الوحيد للضيوف (70). ورفع بالاس رصيده الى 19 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 18 لفريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيس المتخلف عنه بمركزين.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *