Connect with us

فلسطين

البيرة: افتتاح معرض صور “البيت لنا” إحياءً للذكرى الـ34 لانتفاضة الحجارة

البيرة- “القدس” دوت كوم- افتتحت بلدية البيرة، بالتعاون مع وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) ومديرية التربية والتعليم وجمعية إنعاش الأسرة، اليوم الاثنين، معرضا للصور الفوتوغرافية تحت عنوان “البيت لنا”، في مركز بلدية البيرة الثقافي، ضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ34 لانتفاضة الحجارة.

وقال رئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل لـ”وفا”: إن “الانتفاضة الأولى مناسبة وطنية نعتز بشهدائها وجرحاها”.

وتابع أن “الدائرة الثقافية في مدينة البيرة تواكب جميع المناسبات الوطنية، وتعمل على إحيائها ودعمها وشرح المعاني السامية والوطنية لها”.

من جانبه، أشار مدير عام التصوير في “وفا” زهران حماد، إلى أن المشاركة في هذه الفعالية تأتي من باب حرص الوكالة على إحياء الفعاليات الوطنية والتذكير بالتاريخ النضالي لشعبنا، إضافة إلى الاهتمام بإبراز الجرائم والاعتداءات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا الذي يسعى للحرية.

وأضاف أن الوكالة تولي اهتماما خاصا ومن باب المسؤولية المجتمعية، للتواجد والمشاركة في مثل هذه المعارض، حيث لم تكن هذه المشاركة هي الأولى.

ويضم المعرض 100 صورة تؤرخ للحظات مفصلية في مسيرة نضال الشعب الفلسطيني. وتخلل الافتتاح زيارة أكثر من 300 طالب من مدارس مختلفة من محافظة رام الله والبيرة، تماشيا مع هدف المعرض في الحفاظ على الذاكرة الفلسطينية للأجيال وتوعيتها بالقضية الفلسطينية، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه.

يشار إلى أن المعرض يستمر يوم غد الثلاثاء، وستنظم زيارات من عدد من المدارس له.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *