Connect with us

رياضة

الجولة الثانية للدوري الممتاز والأولى ..التعادل سيد الموقف بين شباب خان يونس وخدمات رفح وغزة الرياضيّ والأهلي الفلسطينيّ


غزة-احتكم ناديا شباب خان يونس وضيفه خدمات رفح للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب خان يونس البلديّ في افتتاح لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الممتاز برعاية أوريدو. انتهى الشوط الأول سلباً نتيجة الحذر الدفاعيّ، وفي الشوط الثاني تقدم رفح عبر نجمه هلال الغواش في الدقيقة 53، ونجح خان يونس في إحراز هدف التعادل القاتل عبر النجم عمر أبو عبيدة من كرة صاروخية عانقت الشباك في الدقيقة 95. وبذلك رفع خان يونس رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام غزة الرياضيّ، ونال رفح أول نقطة في المركز العاشر مناصفة مع الأهلي.


حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده مروان خطاب، وعبد الرحمن زقوت، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.
وفي لقاء آخر، ارتضى غزة الرياضيّ والأهلي الفلسطينيّ بنتيجة 1-1 على ملعب اليرموك البلديّ، تقدم غزة بواسطة أحمد أبو عبيد في الدقيقة 54، بعد شوط خالٍ من الأهداف، وتعادل محمد بركات بهدف الأهلي 95.
حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير، والدولي فايز عمران رابعًا.


وفي الدرجة الأولى، فاز شباب الزوايدة على خدمات جباليا بنتيجة 1-صفر على ملعب الشهيد، سجله محمد تمراز في الدقيقة 45. ورفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وبقي جباليا عند نقطة واحدة في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف الأقصى، وبيت حانون الأهلي، وخدمات خان يونس.
وفي لقاء ثانِ، فاز الجلاء على خدمات خان يونس، بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجله النجم الشاب حسين أحمد المشهراوي في الدقيقة 42. وبذلك رفع رصيده إلى أول 3 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي، وخدمات النصيرات، ونماء، وبقي خان يونس عند نقطة ثامناً.


وفي الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، فاز الشافعي على شباب المغازي بنتيجة 3-2، على ملعب رفح البلديّ، سجلها أحمد سلامة 52، وسليمان الفقعاوي (من ركلة جزاء 76)، وأدهم أبو سمرة 79، أما هدفا المغازي فسجلهما نسيم عابد 45، وموسى أبو غزال 47. ورفع الشافعي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وبقي المغازي خالي الوفاض في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الشوكة، والترابط.
وفي فرع غزة والشمال، فاز المغراقة على السلام 2-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلهما أنور نصر 22، وبسام جبر 90، ورفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وبقي السلام عند 3 نقاط خلفه. .


وفي لقاء آخر، تعادل حطين والشمس بنتيجة 2-2 على ملعب بيت لاهيا، تقدم حطين عبر علي أبو عصر في الدقيقة الأولى، وتعادل أحمد النعيزي في الدقيقة 18، وعاد محمد شلح للتقدم لحطين 36، وتعادل أديب شحيبر في الدقيقة 82، وأبعد الحكم مدافع حطين إبراهيم بستان. ونال كل ّ فريق نقطة، فحلّ الشمس المركز الرابع، وخلفه حطين.


مباريات الأحد
ويلتقي يوم الأحد، شباب جباليا واتحاد بيت حانون الرياضيّ على ملعب بيت لاهيا، ويلاقي خدمات الشاطئ اتحاد خان يونس على ملعب اليرموك البلديّ. وفي الدرجة الأولى، يلاقي نماء أهلي النصيرات على ملعب بيت حانون البلديّ، والمجمع الإسلاميّ التفاح على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي العطاء الشوكة على ملعب رفح، وأهلي البريج الترابط على ملعب خان ينس البلديّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *