Connect with us

رياضة

ثمانية لاعبين مصنفين في كرة الطاولة..ربع النهائيّ لبطولة فردي الرجال


غزة-بلغ ثمانية لاعبين من نجوم كرة الطاولة المصنفين ربع النهائيّ لبطولة فردي الرجال للموسم 2021، التي تقام برعاية التجمع الديمقراطي الرياضيّ على شرف انطلاقة الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الـ 54، التي أطلقها اتحاد اللعبة على طاولات الاتحاد في صالة حسن سلامة، بحضور محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد، ود.مروان ابو ناصر رئيس التجمع الديمقراطي، وتوفيق ابو حرب عضو التجمع وأعضاء الاتحاد.


واللاعبون يمثلون ستة أندية، وهم: يسري ابو سيف وعبد الله السقا من نادي المجمع الاسلامي بطل الدوري، وحاتم وادي، وعبد السلام غريز من نادي شباب خان يونس، وصالح مصلح من نادي غزة الرياضيّ، ومحمد مهدي من نادي خدمات المغازيّ، ومحمد أابو لبدة من نادي شباب البريج، ومحمد أبو سلمية من الأقصى. وقدم الدلو شكره إلى التجمع على رعايتهم للبطولة التي ستعمل على تطوير قدرات اللاعبين واستمرار النشاط الرياضيّ، والكشف عن المواهب، مؤكداً بأنّ الاتحاد يأمل استمرار التعاون في مجال اللعبة التي تعدُّ عروس الألعاب بهدف نشرها وتطويرها.


حكم اللقاءات: الدوليون محمد صمامة، ومحمود ابو شرار، وعماد الجعل، وخالد عطية، وعلاء البابا، وعيسى العروقي، وعمر سلمي.
يشار إلى أنّ الدور الأوّل شهد مشاركة 65 لاعباً يمثلون 17 نادياً جرى توزيعهم بالقرعة حسب التصنيف الرسمي في الاتحاد الى 16 مجموعة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *