ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

الجولة الثانية للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022..شباب خان يونس في مواجهة خدمات رفح..وغزة الرياضيّ يلاقي الأهليّ الفلسطينيّ


غزة-تنطلق عصر اليوم السبت، الجولة الثانية من بطولة الدوري العام الممتاز بإجراء 6 مباريات على مدار الأيام الثلاثة المقبلة حتى الاثنين، بواقع مباراتين كلّ يوم، ويلتقي اليوم شباب خان يونس وخدمات رفح على ملعب خان يونس البلديّ، فيما ستكون الجماهير على موعد مع لقاء القادمين الجديدين للأضواء، غزة الرياضيّ والأهلي على ملعب اليرموك البلديّ. وفي الدرجة الأولى يلاقي الجلاء خدمات خان يونس على ملعب فلسطين الدوليّ، وشباب الزوايدة خدمات جباليا على ملعب الشهيد محمد.
وفي الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال، يلاقي حطين الشمس على ملعب بيت لاهيا، والمغراقة السلام على ملعب بيت حانون البلديّ. وفي فرع الوسطى والجنوب يلاقي الشافعي المغازي على ملعب رفح البلديّ.


مباريات الأحد
ويلتقي يوم الأحد، شباب جباليا واتحاد بيت حانون الرياضيّ على ملعب بيت لاهيا، ويلاقي خدمات الشاطئ اتحاد خان يونس على ملعب اليرموك البلديّ.
وفي الدرجة الأولى، يلاقي نماء أهلي النصيرات على ملعب بيت حانون البلديّ، والمجمع الإسلاميّ التفاح على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي العطاء الشوكة على ملعب رفح، وأهلي البريج الترابط على ملعب خان ينس البلديّ.


مباريات الاثنين
ويلتقي يوم الاثنين، الصداقة وشباب رفح على ملعب فلسطين الدوليّ، فيما يلاقي الهلال اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك البلديّ.
وفي الدرجة الأولى، يلعب خدمات النصيرات والأقصى على ملعب الشهيد محمد، وبيت حانون الأهلي وخدمات البريج على ملعب بيت حانون البلديّ. وفي الدرجة الثالثة يلتقي الجزيرة وشباب الزيتون على ملعب بيت لاهيا.
وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تخسير نادي الجزيرة إدارياً 4-صفر لصالح نادي السلام لإشراكه اللاعبين الموقوفين احمد عودة، وطارق الجيش في المباراة الأخيرة في الدرجة الثالثة

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *