Connect with us

رياضة

فلسطين تحصد ٤ مقاعد في اللجان الفرعية للمنظمة الكشفية العربية

القدس – اعلام جمعية الكشافة : حظيت جمعية الكشافة الفلسطينية على ” ٤ ” مقاعد في اللجان الكشفية العربية الفرعية، بالمنظمة الكشفية العربية ، بموجب القرار الذي اتخذ في الاجتماع الاخيرللجنة ، والذي امتد على مدى يومي الاربعاء والخميس 8+9/12/2021 والمنعقد في المركز الكشفي العربي بالقاهرة .


فقد ترشيح “12 ” قائدا وقائدة من مختلف ساحات العمل الكشفي الفلسطيني لعضوية هذه اللجان بناء على قرار سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية ، بعد ان قامت لجنة المقابلات المركزية في جمعية الكشافة الفلسطينية بمقابلتهم ، والتوصية باختيارهم لانطباق الشروط عليهم .
فقررت اللجنة العربية اختيار كل من القائد القاضي معتز صايج رئيسا للجنة الفرعية القانونية .
والقائد أحمد عيد سرحان عضوا في اللجنة الفرعية للبرامج والمراحل ويذكر أن القائد أحمد سرحان قد شغل في الدورة السابقة مقررا لنفس اللجنة.


والقائد حمزة الرفاعي عضو في اللجنة الفرعية للحماية من الأذى .
والقائدة سماح الرواغ لعضوية اللجان الفرعية .
ووفقا لقرار اللجنة العربية فإن مدة عمل هذه اللجان عام واحد من تاريخ القرار.
فيما قال القائد صخر حميد المفوض الدولي لجمعية الكشافة الفلسطينية أن هذا التواجد الفلسطيني المستمر في اللجان، هو تأكيد على المكانة والنهضة التي تتمتع بها الكشافة الفلسطينية بعد تولي الفريق جبريل الرجوب رئاسة الجمعية.


وأكد حميد أن المفوضية الدولية بالجمعية وبالتنسيق مع الأمانة العامة تعملان بكل جد في تعزيز وجود القادة والوجوه الجديدة إلى هذه اللجان والمواقع ، وفق رؤية سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس الجمعية.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *