ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

اتحاد الشراع يكرم الفائزين في بطولة القطاع للتجديف على شاطئ البحر المتوسط


غزة-بحث اتحاد الشراع والتجديف الفلسطينيّ مع وفد من الاتحاد الأوروبي يضمّ نائبة سفير الاتحاد في فلسطين ماريا فيلاسكو، والمستشارة السياسيّة تيا نيلسن، تفعيل أنشطة الاتحاد وبطولاته للموسم 2022 كواحد من الاتحادات الهامة التي يمارسها نخب الرياضيين، وتلقى اهتماماً من الجماهير، ذلك في اللقاء الذي جرى على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بحضور رئيس الاتحاد خلدون أبو سليم، ومحمد القيشاوي.


وقال خلدون إنّ هذا اللقاء يأتي للاطلاع على أجندة الاتحادات والفعاليات والأنشطة البحريّة، ولبحث سبل دعم الاتحاد، حيث قدم الوفد مجموعة من المجاديف الخاصّة بهذه الرياضة لتوفير احتياجات الرياضيين، مقدماً الشكر لسفير الاتحاد الأوروبي سفين كون فون بورغسدورف. وأوضح أنّه تمّ الاتفاق مع الوفد على تواصل الزيارات واستمراها لبحث سبل التعاون المشترك.
هذا واحتفل اتحاد الشراع والتجديف بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة التي أقامها على شاطئ البحر وذلك برعاية بنك فلسطين، بحضور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، والأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية محمد العمصي، وخلدون أبو سليم رئيس الاتحاد.


وجرى تكريم الفائزين في سباق ذوي الإعاقة في المركز الأول: اللاعب مجدي التتر، والثاني: محمد السلطان. وفي سباق السيدات، فازت في المركز الأول: بيسان رائد بكر، والثاني: أسيل رائد بكر، وفي الثالث: أسيل ماهر الجمل. وفي سباق فردي الرجال، فاز بالمركز الأول: محمد ماجد الهسي، والثاني: خالد شملخ، تاركين المركز الثالث للاعب أحمد شملخ. وفي سباق زوجي الرجال، فاز بالمركز الأول: محمد الهسي، وفي الثاني علي مقداد، وفي الثالث محمد نبيل السلطان، والرابع خالد شملخ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *