Connect with us

رياضة

لقاء ودي بين قفازات جمعيه الشبان المسيحية -بيت ساحور ومركز الاكاديمية الرياضي العيزرية



القدس- ضمن أجندة الاتحاد الفلسطيني للملاكمة برئاسة الملاكم محمد السلحوت والقاضية بنشر اللعبة وتكثيف اللقاءات الودية بين الاندية والمراكز الرياضية في كافة محافظات الوطن الفلسطيني، ولتطوير أداء المدربين والحكام وبناء منتخبات وطنية من كافة الآوزان ومن كلا الجنسين.
وأشاد السلحوت بالحراك المقدسي في هذه الرياضة العريقة، مؤكدا ان الاتحاد ومن خلال هذه اللقاءات يعكف على بناء منتخبات وطنية من كلا الجنسين للأستحقاقات العربية والدولية القادمة.


والجدير بالذكر انه جرى لقاء تدريبي مكثف يوم الاثنين الماضي للملاكمة في صالة مركز الاكاديمية الرياضي في العيزرية تحت باشراف المدربان الدوليان الكابتن مصطفى الحلبي والكابتن عمار حديدون .
.وقد شارك في هذا اللقاء اكثر من خمسة عشر ملاكمة من كلا الفريقين بهدف الاحتكاك وتبادل الخبرات بين اللاعبات من كلا المركزين الرياضيين.


من ناحيته أكد المدرب الدولي عمار حديدون ان اللقاءات الودية يتخللها شرحا وافيا عن قوانين اللعبة الدولية أيضا، وليست لقاءا عابرا بهدف الأحتكاك فقط.
من جهته اكد السلحوت ان الاتحاد ماض بخطى ثابتة ومدروسة لتأهيل المزيد من المدربين والحكام واقامة المزيد من المعسكرات التدريبية للاعبين واللاعبات، وبنفس الوقت النهوض بأداء المدربين والحكام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *