Connect with us

فلسطين

مُحدث| إصابة شابين برصاص الاحتلال واعتقال أحدهما في يعبد

جنين- “القدس” دوت كوم- علي سمودي – أصيب، مساء اليوم الأربعاء، شابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي واعتقل أحدهما في بلدة يعبد غرب جنين.

وفادت مصادر محلية لـــــ”القدس” بأن الاحتلال اعتقل خلال العملية في يعبد الشاب خالد أشرف أبو بكر (21 عاماً) بعد إصابته برصاص الاحتلال الذي نقله لجهة مجهولة.
وحمل رئيس البلدية وأسرة الشاب أبو بكر، الاحتلال كامل المسؤولية عن حياته بعد منع الإسعاف الفلسطيني من الوصول اليه وعلاجه واعتقاله.

وقد شن الاحتلال حملة تمشيط واسعة في يعبد تخللها إطلاق قنابل ضوئية وإغلاق حاجز دوثان.

وأفاد رئيس بلدية يعبد، الدكتور سامر أبو بكر لـ”لقدس”، بأن الأهالي سمعوا إطلاق نيران كثيفة في حارة البعجاوي القريبة من سهل يعبد الغربي والمجاورة لحاجز دوثان العسكري، وقد هب الأهالي للمنطقة وعثروا على شاب مصاب بين أشجار الزيتون ونقلوه لمشفى ابن سينا في جنين.

من جانبه، قال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان، “إن الجيش الإسرائيلي حدد مؤخرًا مجموعة من “الإرهابيين” قاموا برشق الحجارة على محور بالقرب من مستوطنة “ميفو دوتان” في منطقة لواء منشيه الإقليمي، مما عرض الركاب للخطر. مضيفاً أن جنود الاحتلال الذين تعرضوا لكمين، أطلقوا النار في النقطة لإفشال التهديد، وأصابوا أحد أفراد الخلية”. على حد تعبيره.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *