Connect with us

منوعات

أمازون تختار تطبيق توازن الرائد للتأمل واليقظة الذهنية باللغة العربية ليكون التطبيق المعتمد للتأمل على اليكسا بنسختها العربية

اختارت أمازون توازن كشريك إطلاق رسمي لمتجر مهارات أليكسا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

رام الله – “القدس” دوت كوم – كان تطبيق توازن ، التطبيق العربي الرائد للتأمل واليقظة الذهنية باللغة العربية، أحد شركاء إطلاق اليكسا بنسختها العربية أمس في احتفال جرى في مدينة الرياض. من خلال هذه الشراكة ، يمكن من الان للمستخدمين ببساطة أن يطلبوا بدء جلسة تأمل بأمر صوتي بسيط مثل، ” اليكسا، شغلي تأمل تنفس على توازن”.

تعكس هذه الشراكة التزام توازن بجلب تطبيقات اليقظة والتأمل باللغة العربية إلى المزيد من المنصات والأجهزة في المنطقة. وبهذة المناسبة الأحتفالية وخلال الفترة القريبة تقدم توازن لمستخدمي أليكسا خصمًا حصريًا بنسبة 70 بالمائة على اشتراكهم في توازن بريميوم.

وتعليقًا على هذة الشراكة ، قالت سونا زعبي عثمان ، المؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة توازن ، “نحن فخورات جدًا باختيارنا كشريك من شركاء إطلاق مهارات اليكسا العربية واجتياز عملية تدقيق الجودة الصارمة لفريق امازون ونعتبر ذلك تأكيدًا على الجودة العالية للتأملات العلمية وقصص النوم والموسيقى في تطبيق توازن.”

وأضافت سونا: “تتمثل مهمة تطبيق توازن كما نراها توفير أدوات الوعي العاطفي والنفسي لكل متحدث باللغة العربية في جميع أنحاء العالم ، ومنحهم الفوائد الواضحة للتأمل واليقظة.”

تم إطلاق تطبيق توازن في عام 2019 ، وهو أول تطبيق للتأمل واليقظة باللغة العربية. مكتبة توازن المتنامية ، التي تم تطويرها جنبًا إلى جنب مع كبار علماء النفس ، تشمل ممارسات التأمل واليقظة القصيرة والموجهة ، وموسيقى الاسترخاء القائمة على علم الأعصاب ، وتأملات الأطفال والمراهقين وقصص وقت النوم ، والبودكاست المتخصص. تطبيق توازن متاح للتنزيل من متجر جوجل بلاي وآبل ستور.

يمكنك أيضًا زيارة لمعرفة المزيد عن توازن ، www.tawazonapp.com

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *