Connect with us

فلسطين

فصائل المقاومة تحمل الاحتلال المسؤولية عن تداعيات المماطلة في رفع الحصار عن غزة

غزة- “القدس” دوت كوم-حملت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات المماطلة في رفع الحصار عن القطاع والتلكؤ المتعمد في ملف إعادة الإعمار.

ودعت الفصائل في بيان لها عقب اجتماعها الأسبوعي، الوسطاء بتحمل مسؤولياتهم قبل فوات الأوان، مؤكدةً على أن “التسويف والمماطلة يؤدي إلى ما لا يتمناه الإحتلال”.

وتوجهت بالتحية لجماهير الشعب الفلسطيني بكافة مناطق تواجده في ذكرى انتفاضة الحجارة، مؤكدةً على تمسكها بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية الثوابت والحقوق الوطنية.

كما توجهت بالتحيرة لأبطال العمليات الأخيرة في الضفة، داعيةً لاستمرارها وتصعيدها، وإشعال الأرض لهبًا تحت أقدام الاحتلال الذي لا يردعه إلا صوت الانتفاضة والمقاومة. كما جاء في بيانها.

وجددت إدانتها للاعتقالات السياسية في الضفة الغربية، داعيةً لتصاعد الفعاليات والمسيرات الرافضة لتكميم الأفواه، منددةً بأعمال الفلتان والاعتداء على جنازات الشهداء وتكسير رايات الفصائل.

وأكدت دعمها وإسنادها لقضية الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة الإداريين المضربين عن الطعام، داعيةً لتصاعد الفعاليات الشعبية والجماهيرية نصرةً لهم.

وأدانت فصائل المقاومة بغزة، بشدة اللقاءات التطبيعية التي تقوم بها لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي التابعة لمنظمة التحرير، مستنكرةً في ذات الوقت التهافت العربي لتوقيع الاتفاقيات التطبيعية مع الاحتلال.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *