Connect with us

رياضة

الدوري العام الممتاز والأولى للموسم 2022 اتحاد الشجاعية يعبر أمواج الشاطئ واتحاد خان يونس يتفوق على خدمات رفح

غزة-حقق نادي الاتحاد بالشجاعية، فوزاً ثميناً على منافسه خدمات الشاطئ-صاحب الجماهير العريضة، بنتيجة 1-صفر، على ملعب اليرموك البلديّ، في ختام الجولة الأولى لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم الكرويّ 2021-2022، برعاية أوريدو.
جاءت المباراة قوية وشائقة، وقاد الفريقان هجمات قوية صوب المرميين، إلّا أنّ هذه الفرص أهدرت، وفي الشوط الثاني استمرّ المشهد، حتّى تمكن النجم أحمد حرارة من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 79.
وبذلك، رفع الشجاعية رصيده إلى أول 3 نقاط متساوياً مع حامل اللقب شباب رفح، واتحاد خان يونس، وبقي الشاطئ خاليّ الوفاض في المركز التاسع مع خدمات رفح، والأهليّ الفلسطينيّ.


حكم اللقاء: الدوليون فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، ومروان خطاب، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.
وفي لقاء ثانٍ، أحرز اتحاد خان يونس فوزاً غالياً على خدمات رفح، بنتيجة 1-صفر، على ملعب رفح البلديّ، نجح الاتحاد التقدم مبكراً عبر مروان الترابين بعد مرور 4 دقائق من بدء اللقاء، وتمكن من إغلاق منطقته وكبح محاولات المضيف الاقتراب من شباكه، ليحقق أول 3 نقاط.
حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد اليازجي، ورشيد حمدونة، وعبد الله أبو عشيبة رابعًا.


وفي الدرجة الأولى، فاز خدمات النصيرات على أهلي النصيرات 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما النجم أحمد العمواسي في الدقيقتين 39، و60. ونال النصيرات أول 3 نقاط في الصدارة بالتساوي مع المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة، ونماء، وبقي الخاسر بلا رصيد في المركز الـ11، بالتساوي مع التفاح، والجلاء.
وفاز شباب الزوايدة على التفاح 2-1، على ملعب فلسطين الدوليّ، سجلهما محمد أبو موسى في الدقيقة 25، ومدافع التفاح أنيس البحطيطي خطأ في مرماه في الدقيقة 75، وللتفاح خالد النجار في الدقيقة 80.
وفي الدرجة الثالثة، لفرع غزة والشمال، فاز السلام على الجزيرة 4-1 على ملعب بيت حانون البلديّ. تقدم الجزيرة عبر مدافع السلام ضياء فرج خطأ في مرماه في الدقيقة 3، وأحرز زملاؤه رباعية عبر شادي الشريف ثنائية، 59، و62، ووحيد عودة 84، وأحمد شحادة 92. وأبعد الحكم مدافع الجزيرة عبد الرحمن الحلو 31.


ورفع السلام رصيده إلى 3 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن المغراقة وشباب الزيتون، وبقي الجزيرة بلا نقاط في المركز السابع- الأخير بفارق الأهداف وراء فلسطين، وحطين. وفي فرع الوسطى والجنوب، تعادل شباب معن وأهلي البريج 1-1 على ملعب رفح البلديّ، تقدم مصطفى أبو ربيع في الدقيقة 13 لمعن، وتعادل حسين المزروع لأهلي البريج في الدقيقة 76. وحصل كلُّ فريق على نقطة وحيدة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *