Connect with us

رياضة

لنيران الصديقة تعيد فايكانو للانتصارات..وإليتشي يضاعف آلام قادش بالدوري الإسباني

ا
مدريد (د ب أ)- واصل رايو فايكانو نتائجه الجيدة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه إسبانيول الأحد في المرحلة السادسة عشر للمسابقة، التي شهدت فوز إليتشي 3 / 1 على ضيفه قادش، وتعادل ليفانتي مع ضيفه أوساسونا بدون أهداف. وارتفع رصيد فايكانو، الصاعد حديثا للمسابقة، الذي تفادى الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، إلى27 نقطة في المركز السادس، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق برشلونة، صاحب المركز السابع في ترتيب المسابقة. في المقابل، تجمد رصيد إسبانيول، الذي نال خسارته السادسة مقابل 5 انتصارات و5 تعادلات، عند 20 نقطة في المركز العاشر.


وجاء هدف المباراة الوحيد عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الأوروجواياني لياندرو كابريرا، مدافع إسبانيول، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 54، ليعيد فايكانو إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بتعادله مع بلنسية.
وأنهى إسبانيول المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه الإسباني فران مريدا خلال الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وضاعف إليتشي من جراح ضيفه قادش في البطولة، بعدما تغلب عليه 3 / .1 وارتفع رصيد إليتشي، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من شهرين، إلى 15 نقطة في المركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد قادش، الذي نال خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).


وتقدم إليتشي عن طريق فيديل تشافيز من ركلة جزاء في الدقيقة 13، قبل أن يضيع أليخاندرو فيرنانديز فرصة إدراك التعادل لقادش، بعدما أهدر ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة .25
وأضاف تيتي مورينتي الهدف الثاني لإليتشي في الدقيقة 75، فيما قلص فيرنانديز الفارق بتسجيله هدفا لقادش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، غير أن جوسان بوماريس أعاد فارق الهدفين مجددا بعدها بدقيقتين، عقب إحرازه الهدف الثالث لإليتشي.
وخيم التعادل بدون أهداف على لقاء ليفانتي مع ضيفه أوساسونا.


وظل ليفانتي، الفريق الوحيد الذي لم يحقق اي انتصار في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، قابعا في مؤخرة الترتيب بثماني نقاط، فيما ارتفع رصيد أوساسونا، الذي عجز عن حصد أي فوز للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة، إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *