Connect with us

رياضة

برج اللقلق يجدد اتفاقية التعاون مع جامعة القدس.. وإطلاق كأس القدس للجامعات في اذار القادم


القدس- بحضور رئيس مجلس ادارة جمعية برج اللقلق المجتمعي ناصر غيث ونائب الرئيس التنفيذي في حرم جامعة القدس في القدس الدكتور عماد الخطيب، وبحضور وعميدة كلية الاداب وكلية هند الحسيني الدكتورة ليلي فيضي وكل من المدير الاداري للجامعة في حرم القدس عمر الزرو والمدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك، تم توقيع عقد تجديد اتفاقية التعاون والشراكة لبرنامج التربية الرياضية والذي ينفذ في جمعية برج اللقلق منذ العام ٢٠١٢ وتم تدشين هذا التعاون الدائم باطلاق بطولة كأس القدس للجامعات الفلسطينية حيث سيتم تنفيذه في اذار من العام القادم.


وتأكيداً على الشراكة والتعاون وحرصا على طلاب مدينة القدس بشكل خاص تحديدا في تنفيذ الحصص الرياضية لطلاب التربية الرياضيو في الفترة الصباحية في ملعب كرة قدم برج اللقلق تم التاكيد على الاستثناء الخاص لطلبة القدس في الفرع الأدبي.
ووجه الجميع الشكر لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عماد ابو كشك على الدعم الدائم والمساندة والمتابعة و ايضا لمدير قسم التربية الرياضية في جامعة القدس.
وسوف يتم التعاون مع جميع الجهات الادراية لتنفيذ البطولة في اذار 2022 على اكمل وجه لتكون اول بطولة للجامعات الفلسطينية على ملعب حرم الجامعة بابو ديس.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *