Connect with us

رياضة

الدوري العام الممتاز والأولى للموسم 2022 التعادل سيد الموقف بين غزة الرياضيّ وشباب جباليا واتحاد بيت حانون وشباب خان يونس


غزة-احتكم ناديا غزة الرياضيّ وشباب جباليا للتعادل الإيجابيّ بنتيجة 1-1 على ملعب اليرموك البلديّ، ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم الكرويّ 2021-2022، برعاية أوريدو.
أنهى جباليا الشوط الأول لصالحه بالتقدم عبر طارق العطار في الدقيقة 45 من صاروخية سكنت الشباك، وتعادل الرياضيّ في الوقت القاتل عبر ثائر أبو عبيدة في الدقيقة 96 من كرة عرضية حولها في المرمى.


حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدوليون حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وعماد مرجان. وفي لقاء ثانٍ، ارتضى اتحاد بيت حانون الرياضيّ وشباب خان يونس بنتيجة الإيجابيّ 2-2 على ملعب بيت حانون البلديّ، تقدم خان يونس عبر هيثم أبو عودة في الدقيقة 23، وتعادل ناجي بكر في الدقيقة 33، وعاد الضيف ليتقدم عبر عبيدة في الدقيقة 43، لكن بيت حانون نجح في إحراز هدف التعادل بواسطة عبد الكريم نصير في الدقيقة 88. حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمود الصواف، وعبد الرحمن زقوت، وهاني مسمح رابعًا. وبذلك حققت الأندية الأربعة نقطة وحيدة لكلِّ منها.


وفي الدرجة في الأولى، تعادل خدمات خان يونس وخدمات جباليا بنتيجة 1-1 على ملعب خان يونس البلديّ، تقدم أصحاب الأرض عبر أحمد أبو شباب في الدقيقة 25، وتعادل جبريل دردونة في الدقيقة 71. وفي لقاء ثانٍ، تعادل الأقصى وبيت حانون الأهليّ سلباً على ملعب الشهيد محمد. وبذلك نال كلُّ فريق نقطة.


وفي دوري الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، فاز العطاء على الترابط 2-2 على ملعب رفح البلديّ، سجل للعطاء محمد الفقعاوي (من ركلة جزاء في الدقيقة 73) و83، وأهدر ركلة أخرى في الدقيقة 36
وفي غزة والشمال، فاز المغراقة على فلسطين 2-1 على ملعب بيت لاهيا، تقدم الخاسر عبر محمود الكحلوت في الدقيقة 17، ورد نادي فلسطين بهدفي محمد عدوان في الدقيقة 19، وجمعة واكد في الدقيقة 93.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *