Connect with us

فلسطين

الاحتلال ينفذ سلسلة اقتحامات بالضفة والقدس

محافظات- “القدس” دوت كوم- نفذت قوات الاحتلال سلسلة اقتحامات في الضفة الغربية بما فيها القدس، ونكلت بالمواطنين وقامت بتفتيش المنازل وفرض الغرامات ونصب الحواجز .

الى ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة العيسوية شمال القدس المحتلة، وحررت غرامات مالية ضد عدد من المتاجر.

وداهمت طواقم تابعة لـ”ضريبة الاحتلال” المحال التجارية في البلدة بحماية قوات الجيش والشرطة وشرعت بتفتيشها وفرض غرامات مالية.

واضافت ان قوات الاحتلال برفقة الكلاب البوليسية اقتحمت منزل عائلة محمود بالبلدة وشرعت بتفتيشه، واستجوبت العائلة دون ان يبلغ عن اعتقالات.

يذكر أن قوات الاحتلال كثفت من حملات المداهمة لبلدة العيسوية إضافة الى بلدات وقرى أخرى في القدس، بهدف جمع الضرائب او تحرير مخالفات للمواطنين.

وفي مدينة البيرة نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا في أحد أحيائها. وذكرت مصادر محلية، أن جيش الاحتلال داهم المدينة، وتمركز في عدة مواقع منها، ونصب حاجزا وفتش عددا من مركبات المواطنين.

بذات السياق فتشت قوات الاحتلال، عددا من المنازل في خربة قلقس جنوب مدينة الخليل.

وأفادت مصادر محلية ، بأن قوات الاحتلال داهمت خربة قلقس جنوب المدينة، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: كمال زهدي حسن موسى (25 عاما)، ونعيم إسماعيل نعيم أبو تركي (41 عاما)، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما نصبت تلك القوات عدة حواجز عسكرية على مدخل بلدة السموع جنوبا، ومدخل مخيم الفوار، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *