ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

دوري الدرجة الاولى: فوزان للسواحرة والكرمل

القدس-قاد مهاجم السواحرة عرفات صبيح فريقه لفوز صعب على جاره العبيدية بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد فيصل الحسيني، ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري الدرجة الاولى، ليرفع السواحرة رصيده الى “11”نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد العبيدية عند النقطة العاشرة في المركز السابع.


انطلق اللقاء وسط محاولات هجومية للفريقين، ليهدر السواحرة عن طريق عرفات صبيح فرصتين للتقدم، تصدى لهم الحارس ردايدة ، ليرد العيبيدة ومن خلال محمد هاشم بكرة حرة صوبها على المرمى ابعدها الحارس فهد، وعادل صبيح لم يستغل كرة ملعوبة داخل الجزاء سددها برعونة عند الحارس فهد هلسة “10”.
اتسم الاداء بالاندفاع البدني والضغط على حامل الكرة، والاعتماد على الكرات الطويلة والعرضية، نجح من احداها السواحرة احراز هدف التقدم،عن طريق عرفات صبيح، انسل من خلف المدافعين وزج الكرة في الشباك”32″،لينتهي الشوط بتقدم السواحرة بهدف دون رد.


وفي الشوط الثاني، هجمة سريعة للعبيدية سدد محمد هاشم كرة من خارج الجزاء جانبت المرمى،ليرد احمد الياس بكرة طالت العارضة”53″وواصل العبيدية محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة ، وتلك المحاولات افشلها مدافعو السواحرة. وفي الدقيقة “75”اياد ابو سرحان سدد كرة قوية من خارج الجزاء جانبت القائم، وشكلت الهجمات المرتدة الساحورية خطورة على مرمى العبيدية ليهدر كاشور فرصتين لتعزيز النتيجة، واستمرت النتيجة على حالها بتقدم السواحرة على العبيدية 1/0.
واكتسح فريق شباب الكرمل ضيفه مركز جنين 4/1، في المباراة اقيمت على إستاد هواري بومدين، وبهذا الفوز رفع الكرمل رصيده الى “13” نقطة وقفز الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن سلوان، فيما واصل جنين تذيل الترتيب بنقطتين،


مالت الافضلية النسبية لصالح الكرمل، فسدد أمجد البطاط جانبت القائم، ورد عليه رياض قريني من المركز بتسديدة تمكن منها الحارس، وترجم الكرمل افضليته بهدف التقدم عن طريق محمد مهانية”22″،وفي الدقائق الاخيرة من زمن الشوط عزز الكرمل النتيجة بالهدف الثاني بقدم اللاعب اسماعيل جبور، ليرد سريعاً رياض قريني، بتصويبة استقرت في الشباك.
ومع مطلع الشوط الثاني حرمت العارضة مركز جنين من هدف التعادل بعد ان ردت كرة القريني، وفي الدقيقة “76” عاد اسماعيل جبور واحرز الهدف الثالث لفريقه الكرمل والثاني له، واختتم اللاعب محمد الواوي اهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *