Connect with us

فلسطين

جمعية التضامن الخيرية تنضم لنظام التقاعد العام

نابلس- “القدس” دوت كوم- غسان الكتوت- التقى وفد من جمعية التضامن الخيرية بنابلس امس بهيئة التقاعد الفلسطينية لبحث انضمام موظفي الجمعية للهيئة.
وترأس وفد جمعية التضامن الخيرية رئيسها د. علاء مقبول وضم أعضاء مجلس إدارة الجمعية عرسان النجار وسعيد هندية وختام الجوهري والمستشار القانوني للجمعية علاء عنبتاوي ومدراء المدارس الاسلامية التابعة للجمعية ومدراء الأقسام في الجمعية.
والتقوا رئيس هيئة التقاعد د. ماجد الحلو ومساعد رئيس الهيئة نبيل حمدان ومدير دائرة المشغلين هيثم جمعة.
وناقش الطرفان الأهمية الكبيرة لقانون التقاعد العام والفوائد التي تعود على الموظفين المسجلين فيه، وقدم د. الحلو شرحا وافيا عن أهم المميزات لهذا النظام والتي تضمن للموظف سواء في القطاع العام او الخاص تقاعدا كريما بعد سنوات خدمته.
بدوره، اكد رئيس جمعية التضامن على اهمية هذا النظام كونه يوحد العاملين في مؤسسات القطاعين العام والخاص، ويوفر مظلة حماية للموظفين، ويقلل من الطلب على التوظيف في القطاع العام، ويعطي دفعة قوية للكيانات الوظيفية الخاصة، ويشكل ضمانة لمستقبل يقي الموظفين الحاجة بعد بلوغهم سن التقاعد.
وفي نهاية اللقاء، وقع كل من د. مقبول ود. الحلو اتفاقية يتم بموجبها انتفاع موظفي مدارس ومؤسسات جمعية التضامن من قانون التقاعد العام الذي يضمن راتبا تقاعديا شهريا لكل موظف بحسب سنوات خدمته وبلوغه سن التقاعد الوظيفي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *