Connect with us

رياضة

نادي أبناء بيت حنينا يضخ فوجاً جديداً من لاعبي التايكواندو


القدس-في حفل تكريمي رعته إدارة نادي أبناء بيت حنينا وبحضور جمع كبير من أهالي اللاعبين ولاعبي التايكواندو ومدرب الفريق مأمون ضراغمة ونائب رئيس النادي المهندس محمد صبيح والإداريون ضرار محسن وعبد الله درويش. وبعد أن رحبت الإدارة على لسان المشرف الرياضي عبد الله درويش بالحضور وشكرتهم، ألقى مراد زبيدي كلمة بالنيابة عن أهالي اللاعبين شجع فيها على ممارسة الرياضة وقدم شكره لإدارة النادي وللمدرب وللحضور.

ومن ثم ألقى المدرب مأمون ضراغمة كلمة شجع فيها اللاعبين وشكر الأهالي وإدارة النادي على جهودهم، تم أمام الحضور تخريج وتكريم فوج يضم أكثر من (٥٠) لاعباً ولاعبة تايكواندو من أبناء النادي، وذلك تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو والمدرب مأمون ضراغمة، وتم ترقية اللاعبون من حملة الأحزمة الملونة وذلك بحسب أنظمة وقوانين الاتحاد الفلسطيني.


كما كرمت إدارة النادي خلال الحفل لاعبتا النادي المميزتان شهد ونور زبيدي، وذلك على إنجازاتهما الأخيرة في اللعبة حيث أختيرت شهد لمنتخب الناشئات الفلسطيني بينما حصلت نور على شهادة تحكيم دولية، وفي الختام كرمت إدارة النادي المدرب مأمون ضراغمة تقديراً على جهوده في تطوير رياضة التايكواندو في نادي أبناء بيت حنينا خاصة وفي الوطن عامة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *