ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

فلسطين

[فيديو- صور] الاحتلال يعدم شابا بالقدس

القدس- “القدس” دوت كوم- اعدم جيش الاحتلال شابا بالقدس عصر اليوم، في حي المصرارة القريب من باب العامود في القدس،حيث اطلق عليه الجنود النار بشكل مباشر من مسافة صفر، بينما كان ملقى على الارض دون ان يشكل عليهم اي خطر يذكر، وترك ينزف حتى الموت، فيما زعمت وسائل اعلام عبرية ان الشاب نفذ عملية طعن واصاب فيها مستوطنا من “الحريديم”.

وبحسب اذاعة جيش الاحتلال، فان الشهيد هو محمد شحادة ابو سليمية ” ٢٥ عاما” من محافظة سلفيت، وهو اسير محرر ، وقد امضى ١٢ شهرا في سجون الاحتلال.

وافادت وسائل اعلام عبرية متطابقة ان الشاب استشهد جراء اصابته المباشرة بالرصاص، كما اكد شهود عيان كانوا بالمكان انه فارق الحياة بعد وقت قصير من اصابته، حيث توقف عن الحركة بشكل كامل، وقد نزف كثيرا ولوقت طويل .

وظهر جسد الشهيد وهو ملقى على الارض ويتلقى الطلقات من مجند ومجندة، فيما انتشرت قوات الاحتلال في محيط المكان لاخلاء المواطنين، وقاموا باطلاق قنابل الصوت بعد تجمهر المقدسيين .

وافادت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ان طواقمها كانت متواجدة بالمكان لحظة استهداف الشاب برصاص الجنود، لكنهم منعوا من الوصول اليه، وترك ينزف حتى اعلن عن استشهاده في وقت لاحق .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *