Connect with us

رياضة

برعاية أوريدو..الموسم الكرويّ في قطاع غزة ينطلق اليوم على ستة ملاعب في الدرجات كافة


غزة- أحمد المشهراوي:-ينطلق عصر اليوم السبت قطار الدوري العام الممتاز للموسم 2021-2022، أوريدو بإقامة 6 مباريات موزعة على مدار ثلاثة أيام من السبت إلى الاثنين، ويتصدر مباريات السبت، لقاء حامل اللقب شباب رفح وضيفه القادم الجديد الأهليّ الفلسطينيّ، على ملعب رفح البلدي، فيما يلاقي الصداقة بطل دوري النخبة الهلال على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الأولى، يلاقي خدمات البريج المجمع الإسلاميّ على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي نماء الجلاء على ملعب بيت حانون البلديّ. واتخذ اتحاد الكرة ترتيباته لهذه الانطلاقة بكل لجانه.


مباراتا الأحد
وسيكون غزة الرياضيّ القادم الجديد، في مواجهة شباب جباليا على ملعب اليرموك البلديّ، فيما يستضيف اتحاد بيت حانون شباب خان يونس على الملعب البلدي. وفي الأولى، يلاقي الاقصى بيت حانون الأهليّ على ملعب الأقصى على ملعب الشهيد محمد، فيما يلاقي خدمات خان يونس جباليا على ملعب خان يونس البلديّ.


مباراتا الاثنين
ويشهد ملعب اليرموك البلديّ الاثنين مواجهة جماهيرية قوية تجمع اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ، وتختتم اللقاءات بمواجهة خدمات رفح واتحاد خان يونس على ملعب رفح البلديّ. وفي الأولى يلاقي أهلي النصيرات جاره الخدمات على ملعب الشهيد محمد، وتختتم بلقاء التفاح وشباب الزوايدة على ملعب فلسطين الدوليّ.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *