Connect with us

فلسطين

مركز سيلون يختتم دورة الإعلام الرقمي واستخدامات شبكات التواصل الاجتماعي

نابلس- “القدس” دوت كوم- غسان الكتوت- اختتم مركز سيلون للدراسات والأبحاث دورة الإعلام الرقمي واستخدامات شبكات التواصل الاجتماعي التي شارك فيها 20 مشاركا ومشاركة وذلك بالتعاون مع مكتب أصداء للصحافة، وبرعاية مركز اوربت في بريطانيا.
وحاضر في الورشة التدريبية الباحث في الإعلام الاجتماعي د. أمين أبو وردة، والإعلامي وصانع المحتوى الاجتماعي سامر خويرة، والخبير في التسويق الرقمي د.أشرف العقيلي.
واختتمت الدورة بحفل اختتامي وزع فيه الشهادات على المشاركين والمشاركات والاستماع الى توصياتهم بتكرار وتكثيف مثل هذه الدورات.
وقال مدير مركز سيلون الدكتور مروان اقرع ان هذه الدورة ذات أهمية بالغة لطلبة وخريجي الاعلام والصحافة بشكل خاص وكل العاملين في مجال استخدامات الاعلام الرقمي، وهي تؤهل المشاركين للانخراط بسوق العمل سريعا.
وأضاف ان الهدف من هذه الورشة هو تذكير الصحفيين بالضوابط الذي يجب التحلي بها عند النشر لتحسين الواقع الحالي وايصال المعلومات الصحيحة للجمهور.
من ناحيته، عبر مدير مكتب أصداء الإخباري د. أمين ابو وردة عن شكره لمركز سيلون ومؤسسة (أوربيت) على هذا التعاون المثمر الذي يهدف إلى صقل مهارات خريجي وطلبة الإعلام وتوعيتهم بالتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الصحيح.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *