Connect with us

رياضة

بطولة إيطاليا: لاتسيو يسقط في فخ التعادل أمام أودينيزي 4-4


روما (أ ف ب) -سقط لاتسيو في فخ التعادل أمام ضيفه أودينيزي 4-4 الخميس، في ختام مباريات المرحلة 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وفشل نادي العاصمة روما في استعادة توزانه بعد خسارتين توالياً أمام يوفنتوس صفر-2 في 20 تشرين الثاني/نوفمبر وثم أمام نابولي برباعية نظيفة الأحد الماضي.

وحافظ لاتسيو على مركزه التاسع برصيد 22 نقطة، فيما يقبع أودينيزي في المركز الرابع عشر مع 16 نقطة.
على الملعب الاولمبي، وتحت الأمطار تأخر لاتسيو صفر-2 بفضل المهاجم الشاب البرتغالي بيتو (17 و32)، قبل أن ينجح تشيرو إيموبيلي في تقليص الفارق في الدقيقة 34، مسجلاً هدفه الـ 11 هذا الموسم في الـ “سيري أ”.
غير أن رجال المدرب لوكا غوتي أعادوا الفارق إلى هدفين قبل نهاية الشوط الاوّل، بتسجيلهم الثالث عبر الأرجنتيني ناهويل مولينا (44).

وعاد رجال المدرب ماوريتسيو ساري إلى أجواء اللقاء، فسجلوا 3 أهداف في الشوط الثاني، فقلص لاتسيو الفارق بداية بفضل المخضرم الاسباني بيدرو (51) وعادل 3-3 عبر الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى (56)، قبل أن يعتقد انه انتزع النقاط الثلاث بفضل رأسية فرانشيسكو أسيربي (79).

غير أنّ أودينيزي أدرك التعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائغ بفضل الألماني توغلاي أرسلان الذي استغل بأفضل طريقة ممكنة ركلة حرة من البديل الأرجنتيني فرناندو فوريستييري.
وشهدت المباراة طرد لاعب من كل فريق ببطاقتين صفراوين لكل منهما، فطرد الاسباني باتريك من لاتسيو (57) ومولينا من أودينيزي (69).
وفي مباراة ثانية، قلب إمبولي تأخره أما مضيفه تورينو بهدفين إلى تعادل 2-2.

سجل تورينو هدفين في الربع الأوّل من المباراة عبر توماسو بوبيغا (10) والكرواتي ماركو بياتشا (15)، قبل أن يضطر لخوض باقي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه العاجي ويلفريد سينغو.
قلّص إمبولي الفارق 1-2 بعد دقيقتين من حالة الطرد بفضل سيموني رومانيولي (34)، قبل أن يعادل أندريا لا مانتيا (72).
وحافظ تورينو على المركز الثالث عشر مع فارق 8 نقاط عن أول المهددين بالهبوط إلى الثانية فريق جنوى، فيما يقبع إمبولي بالمركز الحادي عشر.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *