Connect with us

فلسطين

أم الفحم تشيّع جثمان ضحية جريمة القتل

ام الفحم- “القدس” دوت كوم- شيّع المئات من أهالي أم الفحم والمنطقة مساء اليوم، الجمعة، جثمان ضحية جريمة القتل، محمد حمزة برغل إغبارية (33 عاما)، بعد تعرضه لإطلاق نار، أمس الخميس.

وانطلقت جنازة الضحية من منزله الكائن في حي البراغلة إلى المسجد في الحي، حيث أقيمت صلاة الجنازة ثم ووري جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة زمزم.

الضحية محمد برغل إغبارية

وتعود حيثيات الجريمة وحسب المعلومات المتوفرة إلى إطلاق شخص مجهول النار على سيارة خصوصية في شارع “القدس”، ما تسبب، على ما يبدو، بحادث طرق واصطدمت السيارة بخلاط باطون ثم بجدار، إذ قّتل الضحية وأصيب آخر بجروح وصفت بأنها خطيرة آنذاك.

وتشهد أم الفحم حالة من التوتر منذ الأمس سيما بعد وقوع جريمة ثانية أسفرت عن مقتل الشاب فتحي محمد حسن جبارين وإصابة آخر بجروح طفيفة بعد تعرضهما لإطلاق نار من قبل عناصر وحدة “حرس الحدود” التابعة للشرطة الإسرائيلية، وأصيب شرطيان بجروح متوسطة وطفيفة إثر دهسهما من قبل سيارة الشابين في المدينة، صباح اليوم.

وذكر شهود عيان أن “الشاب فتحي جبارين كان لوحده في السيارة ولم يكن حاجزا للشرطة، وأن عناصر الشرطة أوعزوا له بالتوقف إلا أنه رفض ذلك واستمر وزاد من سرعته وسُمع دوي إطلاق نار كثيف، وأنهم لم يشاهدوا إصابات في صفوف الشرطة”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *