Connect with us

اقتصاد

“سبيتاني” تطلق حملة خاصة على منتجات شركة “Beko” العالمية

القدس- “القدس” دوت كوم – اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده حملة خاصة بعائلة منتجات شركة بيكو “Beko” العالمية، التي تعد واحدة من أفضل الشركات المصنعة للعديد من الاجهزة الكهربائية المنزلية، بفضل تصميماتها العصرية والحديثة واحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة في عالم الاجهزة الكهربائية.


حيث شملت الحملة عدة اجهزة من أحدث منتجات بيكو. مثل الثلاجات المتميزة بسعتها الكبيرة ومحركها الموفر للكهرباء بميزة Inverter وبسعة تصل الى 720 لتر. تمتلك ثلاجات بيكو خصائص متعددة في تصميمها مما يجعل استخدامها سهلا ومريحا، من هذه الخصائص إبتكارها لنظام التبريد الثنائي Neofrost، وهو نظام تبريد ثنائي منفصل لكل من الفريزر و الثلاجة، ويحفظ حتى 90% من الرطوبة، ويمنع إختلاط الروائح، بالإضافة لخاصية “الضوء الأزرق” والموجودة بالجارور الخاص بالفواكه والخضار في الثلاجة، وتساعد على استمرار عملية البناء الضوئي داخل الثلاجة الذي يطيل من عمر الفواكه والخضار ويحافظ على نكهتها وفوائدها الغذائية وإبقائها طازجة لأطول وقت ممكن، بالإضافة لطريقة ترتيب الرفوف والجوارير التي تجعل عملية الوصول الى الاطعمة أسهل وأسرع، وصديقة للبيئية، و غيرها العديد من المميزات والخصائص .


وتتميز غسالات بيكو بماتور” ProSmart ” Inverter ، يمنح عمر أطول للماتور زيادة معدل الحركة الميكانيكية وسرعة دوران أفضل؛ وتقنية “Cool Hygiene ” التي تعمل على تعقيم الملابس والتخلص من البكتيريا، وتحافظ على الملابس وألوانها على درجة حرارة C20، وبالتالي تساعد على توفير الإستهلاك بنسبة %70 .
ومن أهم ما يميز غسالات Beko الحديثة تقنية Auto Dose والتي تمكن الغسالة من استخدام كمية مسحوق غسيل بشكل تلقائي حسب نوعية الغسيل ومدة البرنامج.
وجلايات بيكو ذات المواصفات العالمية والتي تتسع ما يلزم لِـ 15 شخص مع وجود 9 برامج للتنظيف مع درجة حرارة مناسبة ووجود ثلاث رفوف وثلاث بخاخات للمياه.
و الجدير بالذكر أن شركة بيكو هي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية و مقرها مدينة أسطنبول في تركيا، وتعد من أفضل الشركات في إنتاج التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، وغسالات الصحون، و غيرها من الأجهزة المنزلية، وصنفت من ضمن المراتب الأولى من ناحية الجودة، ومراعاة المقايس العالمية، تصدر منتجاتها لجميع دول العالم وتمتلك العديد من الفروع يديرها ما يقارب 91000 موظف .

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *