Connect with us

رياضة

برعاية شركة جوال وعلى ملعب الجامعة الامريكية..الاتحاد الفلسطيني للاسكواش يختتم بطولته الجامعية الاولى


القدس – أختتم لاتحاد الفلسطيني للاسكواش يوم امس الاول الثلاثاء بطولته الجامعية الاولى للذكور، والتي اقامها على ملعب الجامعة العربية الامريكية في جنين بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للاسكواس وبرعاية شركة جوال ، وبمشاركة ١٢ لاعبا من الجامعات الفلسطينية .


وحضر البطولة رئيس اتحاد الجامعات د .حسن ناصيف، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للاسكواش د. عدي دراغمة، واعضاء الاتحاد المشرفين على البطولة وحكامها، فريدو هزو، د. عادل ابو ميزر وعبد الحميد ابو رميلة، وبحضور امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري..
والجدير بالذكر ان الاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية، نظم في نفس التوقيت بطولات للسباحة وتنس الطاولة والشطرنج على ملاعب وصالات ومسبح الجامعة العربية الامريكية في جنين تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، واشراف عمادة شؤون الطلبة والاتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية، وبدعم من شركة جوال.


وخلال حفل افتتاح البطولات، اكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو زهري على ان الجامعة العربية الامريكية على اتم الاستعداد لاستضافة مختلف الرياضات الجامعية بشكل خاص والرياضة الفلسطينية بشكل عام في قريتها النموذجية التي تضم مختلف المنشآت الرياضية والملاعب المعترف فيها من قبل الاتحاد الاسيوي، وأضاف نسعى دائما لتعزيز الشراكات مع الجامعات الفلسطينية بهدف التكامل في تقديم خدمات تعليمية ولامنهجية لابناء وبنات فلسطين، كما حيا المشاركين والمشاركات في البطولات وتمنى التوفيق للجميع والتنافس الرياضي وبناء العلاقات الطيبة. وتم تتويج الابطال الفائزين ببطولة الاسكواش بالكؤوس المقدمة من شركة جوال، حيث حصل على المركز الاول الطالب قصي الشرفي من الجامعة الامريكية، والمركز الثاني الطالب علاء ابو ميزر من الجامعة الامريكية وذهب المركز الثالث لجامعة النجاح الوطنية من خلال الطالب رشيد شواهنة. وتأتي هذه النشاطات الرياضية والبطولات ضمن اجندة الاتحاد للفصل الدراسي الاول كما افاد رئيس الاتحاد حسن ناصيف.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *