Connect with us

رياضة

بطولة إنكلترا: نيوكاسل بلا فوز منذ بداية الموسم


لندن (أ ف ب) -فشل نيوكاسل مجدداً في تحقيق الفوز في مباراته الرابعة عشرة منذ مطلع الموسم الحالي في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله مع ضيفه نوريتش 1-1 الثلاثاء.
وكان نيوكاسل صاحب المركز الاخير يمني النفس بتحقيق فوزه الاوّل هذا الموسم على نوريتش صاحب المركز قبل الأخير (قبل هذه المباراة)، لكن مهمته تعقدت مبكراً لأن مدافعه الايرلندي الشمالي شياران كلارك تعرض للطرد بعد مرور 9 دقائق فقط لاعتراضه مهاجم الضيوف الفنلندي الدولي تيمو بوكي، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

بيد أن أصحاب الارض تخطوا النقص العددي وافتتح لهم المهاجم كالوم ويلسون التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 61، احتسبت له اثر لمسة يد للاسكتلندي بيلي غيلمور داخل المنطقة، لكن نوريتش ردّ من خلال بوكي الذي رفع رصيده الى 5 أهداف هذا الموسم (79).
ومنذ أنّ تسلّم تدريبه بعد النافذة الدولية، لم يتمكن مدرب نيوكاسل الجديد ادي هاو الذي حل بدلاً من ستيف بروس، من تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات، فتعادل مع برايتون 3-3 وخسر أمام أرسنال صفر-2 قبل ان يتعادل مجدداً اليوم.
وفي مباراة ثانية، حقق ليدز فوزاً متأخراً على ضيفه اللندني كريستال بالاس بهدف وحيد سجله جناحه البرازيلي رافينيا من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع ليدز رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.
وتقام الاربعاء ست مباريات أبرزها واتفورد مع تشلسي المتصدر، واستون فيلا مع مانشستر سيتي الثاني، وديربي ميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول الثالث، وتختتم الخميس بمباراة بين مانشستر يونايتد وأرسنال واخرى بين توتنهام وبرنتفورد.
اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *