ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

تحت عنوان التخطيط الإستراتيجي الأكاديمية الأولمبية تعقد اللقاء الثاني من دورة إدارة المؤسسات الرياضية


القدس – عقدت الأكاديمية الأولمبية، الإثنين، اللقاء الثاني من دورة إدارة المؤسسات الرياضية التي تستهدف الأمناء العامين للاتحادات الرياضية، وذلك في كلية الأمة الجامعية ببلدة الرام شمال القدس.
وحاضر في الدورة د. جمال أبو بشارة، حول التخطيط الإستراتيجي للمؤسسات الرياضية وكيفية ترجمته على أرض الواقع إلى عمل مدروس ومنظم يهدف إلى النهوض بواقع الاتحادات الرياضية، برؤية ورسالة وقيم تؤهل منظومة الاتحادات إلى تحقيق أفضل النتائج. ووجه د. سامي نور ، القائم بأعمال مدير الأكاديمية الأولمبية، شكره إلى د. جمال أبو بشارة على المعلومات القيّمة التي قدمها للأمناء العامين، حول التخطيط الإستراتيجي، ومدى أهميته في العمل التنفيذي للاتحادات الرياضية.وأشار نور إلى أن الأكاديمية تحرص على التعاون مع الكفاءات وذوي الخبرة في الشأن الرياضي، لتطوير الكوادر الرياضية العاملة في المجال الرياضي، من أجل الارتقاء بواقع الرياضة الفلسطينية.


ولفت إلى أن الأكاديمية تعمل وفق خطة عمل منهجية تستهدف كافة العناصر الإدارية والفنية، من خلال برامج وفعاليات تم إقرارها وغيرها قيد الدراسة وفق الاحتياج المطلوب لدى الاتحادات الرياضية، مؤكداً أن الأكاديمية تعد ذراعاً أكاديمياً مسانداً لمنظومة الرياضة الفلسطينية.


يشار إلى أن الدورة بدأت يوم السبت الماضي، بمحاضرة قدمها د. منذر نصر الله حول مهارات الإدارة الرياضية، فيما سيقام اللقاء الثالث يوم الأحد المقبل، الموافق 4 كانون الأول، بعقد محاضرة بعنوان إدارة المخاطر بإشراف د. فاتن البرغوثي.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *