Connect with us

اقتصاد

البنك العربي يدعم مركز علاج أمراض الكلى التابع لمستشفى النجاح

رام الله- “القدس” دوت كوم- قدم البنك العربي دعمه لمركز علاج أمراض الكلى التابع لمستشفى النجاح الوطني الجامعي الذي تم الإعلان عن تأسيسه مؤخراً والذي يعتبر المركز الوحيد والمتخصص في محافظة نابلس في علاج كافة أمراض وزراعة وغسيل الكلى ومتابعة العلاج الدوري الخاص بها.

ويأتي هذا الدعم في إطار برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً” نظراً للحاجة الماسة والمتزايدة لمرضى غسيل الكلى. ويشمل الدعم المقدم من البنك تجهيز صالة علاج بكامل معداتها وأجهزتها والتي تتسع لحوالي 20 سرير تستقبل ما يقارب 40 مريض يومياً.

وقد رحبت إدارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي بهذا الدعم الذي من شأنه المساهمة في إنجاز هذا المشروع الوطني والهام والذي سيخفف من معاناة أكثر من 470 مريض ويجنبهم التأخير في الحصول على العلاج اللازم.

بدوره، أكد السيد جمال حوراني مدير منطقة فلسطين في البنك العربي أن البنك يهدف من خلال دعمه المتواصل للبنية التحتية والمرافق التابعة للقطاع الصحي في فلسطين إلى المساهمة في تحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين والارتقاء بها والتخفيف من معاناتهم إنطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تعزيز الجهود الوطنية وصولاً الى تحقيق التنمية المستدامة وتوفير الخدمات الأساسية لشريحة واسعة من المجتمع.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية “معاً”، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *