Connect with us

اقتصاد

وزير الأشغال العامة يزور معرض “فلسطين للصناعات الإنشائية 2021 ” بالخليل

الخليل- “القدس” دوت كوم- أشاد وزير الاشغال العامة والاسكان محمد زيارة، برجال الاعمال في محافظة الخليل بشكل خاص وفي الوطن بشكل عام.

وقال الوزير زيارة، خلال جولته في معرض فلسطين للصناعات الإنشائية 2021 والذي تنظمه نقابة المهندسين فرع الخليل بالشراكة مع شركة هيبرون اكسبو:” باسم الحكومة الفلسطينية اثنت هذا الجهد المشترك، الذي يعمل على تنشيط العجلة الاقتصادية، واطلاع المهتمين والجمهور على أحدث الاساليب والمعدات والادوات المستخدمة في قطاع الانشاءات”.

وأضاف:” لقد سعدت خلال الجولة على أجنحة المعرض، واضاف انه معرض دولي مصغر بكامل تفاصيله من حيث المكان وإدارته وطبيعة المشاركين الذين تفانوا في تقديم لوحة من الجمال في أجنحتهم ونرفع القبعات لجميعهم احتراما منا لهم ولدورهم في بناء وتنمية الاقتصاد الوطني”.

من جانبه، قال المستشار الاقتصادي المهندس أحمد حسونة الذي رافق الوزير زيارة على راس وفد من وزارة الاشغال العامة والاسكان:” نشكر معالي وزير الاشغال العامة والاسكان، على تلبيته الدعوة لزيارة المعرض، لقد تحدثنا مع الوزير في كثير من القضايا التي تهم رجال الاعمال، وتدفع بالاقتصاد الوطني قدما، منها المناطق الصناعية، واستكمال المشاريع الحيوية التي تعمل عليها وزارة الأشغال العامة”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *