Connect with us

اقتصاد

خصومات حتى 60% …سبيتاني تطلق العديد من العروض بمناسبة Black Friday

رام الله – “القدس” دوت كوم – أطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده وكعادتها في كافة المناسبات التسويقية، العديد من العروض والحملات التسويقية بمناسبة Black Friday، حيث تلتزم الشركة دوماً بمواكبة كافة المناسبات بإطلاق العديد من العروض بأفضل الاسعار وبخصومات تصل حتى 60% على العديد من الاجهزة المنزلية والكهربائية والاجهزة الالكترونية. وشملت العروض كافة فروع شركة أكرم سبيتاني وأولاده والبالغ عددها 31 فرعاً وايضا الموقع الالكتروني Sbitany.com
حيث أطلقت عدة حملات على أصناف مختلفة، فقامت بإطلاق حملة خاصة على الاجهزة الكهربائية وأجهزة التلفزيون والقطع الصغيرة بخصومات تصل الى 50%، وشملت الخصومات العديد من الاجهزة مثل الثلاجات، الغسالات، الجلايات، النشافات،المكانس والميكروويف واصناف أخرى من أفضل الماركات العالمية مثل إل جي، بيكو، مايديا، فيليبس ، بيسيل، فاير غاز والعديد من الماركات العالمية الاخرى. وحملة خاصة على أجهزة تحضير الطعام من العلامة التجارية Food Appeal بخصومات تصل حتى 60% شملت العديد من الموديلات والاصناف.
وعلى أفضل وأحدث الاجهزة الرياضية – أجهزة الركض وأجهزة التمارين المتعددة الاستخدامات، كما وشمل العرض أجهزة الجري وكراسي التدريب وكافة مستلزمات التمارين الرياضية من أفضل الماركات مثل VO2، B-Core، USAEON والعديد من العلامات التجارية الأخرى وبخصومات حتى 50% .
اما أجهزة الترفيه ومنصات الالعاب وأجهزة التابلت والحواسب المحمولة والموبايل، اجهزة التصوير والتخزين كانت ضمن الحملة ايضاً وبخصومات تصل الى 30%. وكان ضمن الحملة تشكيلة مميزة وواسعة من أحدث الأجهزة الالكترونية وذلك لتلبية رغبة كافة الزبائن وارضاء ذوقهم.
وأجهزة الحدائق العامة والساحات الخارجية كانت ضمن الحملات وبخصومات تصل الى 40%، حيث شملت الحملة الشوايات الخارجية ابتداءً من 999 شيكل – اجهزة تدخين اللحوم ابتداءً من 499 شيكل – أفران الطابون والبيتزا ابتداءً من 999 شيكل- مطابخ خارجية – ملحقات الشو والتدخين – اجهزة تدفئة وتبريد خارجية ابتداءً من 549 شيكل. وشملت الحملة اجهزة من أفضل الماركات مثل Coleman – Broil King – Char Broil – GOZNEY – Clementi Forni – VIKING – Kamado – SMOKKING – Z-GRILL – Western
ومن الجدير بالذكر أن العروضات والخصومات مستمرة حتى نهاية الشهر الحالي وتدعو الشركة كافة زبائنها الاستفادة من العروض

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *