Connect with us

رياضة

بالتعاون مع اتحاد السلة..دائرة التربية الرياضية بجامعة بيرزيت تفتتح دورة التحكيم المتخصصة بالكرة البرتقالية


بيرزيت- انطلقت صباح الاحد دورة التحكيم في كرة السلة التي تنظمها دائرة التربية الرياضية في جامعة بيرزيت بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، حيث اكد رافي عصفور في اتصال هاتفي مع ابراهيم حبش رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن رغبة الدائرة في تنظيم عدة دورات متخصصة في كرة السلة سواء على مستوى التحكيم او التدريب او الاحصاء في سبيل المشاركة في تطوير الطالب المتخصص في التربية الرياضية ما يساعد في تطوير الحكم و اللاعب والمدرب الفلسطيني الذي بدوره ينعكس على اللعبة بشكل عام.


واعرب حبش عن سعادته لفتح باب التعاون مع جامعة بيرزيت، وابدى استعداده بتزويد دائرة التربية الرياضية بكل الامكانات التي يمتلكها الاتحاد من اجل تطوير الطالب من خلال الخبراء، وكان الدكتور اياد عبد الله قد افتتح الدورة حيث شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على تعاونه مع الدائرة، واكد على المشتركين ضرورة الاهتمام بكل كلمة تعطى في الدورة من اجل الاستفادة منها وتابع عبد الله ان الدورة تضع الطالب في اول سلم التحكيم وهي نقطة الانطلاق للتخصصية ، مثمنا دور الحكم في تطوير اللعبة.


وشكر عبد الله الحكم الدولي فادي حلاوة على حضوره والذي اعرب عن سعادته لوجوده بين طلبة جامعة بيرزيت متمنيا التوفيق لهم في هذه اللقاءات. وتعتبر هذه الدورة الثانية التي تنظمها الدائرة هذا العام وستكون بداية لدورات متخصصة قادمة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *