Connect with us

رياضة

دوري الاولى:تعادل سلوان والكرمل وفوز لاسلامي صورباهر

عاقب فريق سلوان ضيفه شباب الكرمل على اضاعة الفرص خاصة في الشوط الاول، وتعادل معه بنتيجة3/3، في المباراة التي جرت احداثها على إستاد فيصل الحسيني، ضمن دوري الدرجة الاولى ولحساب الجولة السابعة، وبهذه النتيجة وصل سلوان للنقطة “12”وحل ثالثاً بفارق الاهداف عن اهلي قلقيلية،والكرمل جاء خامساً بعشر نقاط.


افتتح الكرمل شريط الفرص بكرة نموذجية،وصلت لموسى الطوباسي تعرض لعرقلة من مراغة نال عليها البطاقة الصفراء، لينفذ الخطأ بحائط الصد، وبعد اربع دقائق اصابت كرة اسماعيل جبور شباك سلوان بعد ان سددها على الطاير.
وعاد الكرمل مرة اخرى وعزز النتيجة بالهدف الثاني، برأسية محمد يوسف اسكن الكرة في المرمى”18″،سلوان اعتمد على الكرات الطويلة، والتي كانت تنتهي عند المدافعين، فيما الكرمل واصل هجماته واضاع اكثر من فرصة من خلال علاء دباس، ومحمدالواوي،وقبل نهاية الشوط بدقيقتين كرة عرضية ارسلها ابوصوي عند حسام زياده الذي سدد باستغراب الكرة فوق المرمى.
وقلص سلوان النتيجة مع بداية الشوط الثاني،برأسية جميلة من اميرالخطيب، وتصويبة مهند عوض الله طالت المرمى، لكن الكرمل رد في الدقيقة “58” بالهدف الثالث، من كرة صوبها امد البطاط من خارج الجزاء على يمين الحارس ابو قلبين.


سلوان اندفع صوب مرمى الكرمل ونجح عن طريق محمد بدوي بتقليص الفارق بالهدف الثاني، من كرة صوبها ارضية استقرت على يسار الحارس، وفي الربع ساعة الاخيرة تبادل الفريقان الهجمات، نجح لاعب سلوان امير الخطيب من احداها خطف هدف التعادل، عندما تتطاول لكرة صوبها برأسه في المرمى.
وعلى إستاد هواري بومدين، تخطى فريق إسلامي صورباهر، ضيفه القوات الفلسطينية بهدفين مقابل هدف، ليتقدم صورباهر للمركز السابع برصيد “8” نقاط، والقوات استقر عند النقطة السابعة في المركز التاسع .


هدف مبكر لاسلامي صورباهر “4” عندما صوب ابو كف كرة قوية ارتدت من الحارس تابعها المتربص ماهر صلاح ي المرمى، ومع مرور الوقت نشط القوات، ليهدر إبراهيم أبو شاويش فرصة لا تعوض للقوات من تسديدة من داخل الصندوق تمكن منها الحارس “28”. لينتهي الشوط الاول بتقدم صورباهر بهد دون رد.


الشوط الثاني نشط القوات هجومياً، وتحصل على خطأ نفذه إحسان ولتبعد الكرة من المدافعين،فرد صورباهر بتسديدة الاعسم لكن القائم تدخل وحرم صورباهر من هدف اخر، صورباهر اتيحت له عدة فرص ، اخطرها انفرد الاعسم بالمرمى وسدد بجوار القائم، والحارس عبد العزيز تألق وصد كرة ابو كف”74″.


ولعب الاسلامي بعشرة لاعبين اثر طرد عويسات بالبطاقة الحمراء،وفي الدقئاق المتبقية من زمن المباراة تكفل رامز ابوسرحان من تأكيد تفوق صورباهر بتسجيله الهدف الثاني، وقبل صافرة نهاية المباراة ومن كرة ثابتة نفذها احمد ربايعة ارتطمت بحائط الصد وغالطت الحارس وتهادت داخل المرمى.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *