Connect with us

رياضة

الاتحاد الفلسطيني للاسكواش يختتم بطولة الاستقلال في مدينة الخليل


القدس-أختتم الاتحاد الفلسطيني للاسكواش يوم امس الاول الجمعة بطولة الاستقلال، في صالة بلدية الخليل، بمشاركة 43 لاعباً من كافة المحافظات الشمالية والقدس العاصمة، ومن كافة الفئات العمرية “تحت سن 19 عاما وفئة الرواد فوق 40 عاما”، وذلك في إطار سعي الاتحاد لتنشيط اللعبة ونشرها في مختلف محافظات الوطن.


وحضر البطولة رئيس الاتحاد د. عدي دراغمة ، وأعضاء مجلس الإدارة د. عادل أبو ميزر، فريدو هزو، فتحي شقير ، راضي الشريف، إلى جانب مدير الأنشطة الرياضية في صالة بلدية الخليل محمود صبيح ، ومدير الصالة الرياضية بالبلدية بلال الجعبري، بالإضافة إلى جمهور من محبي اللعبة. وجاءت النتائج على النحو الآتي:
فئة تحت 19 عاماً:
1 – نعمان شبانة 2- وسيم القواسمي
فئة فوق 20 عاماً:
1- موسى عمواسي 2- وليد شاهين
فئة فوق 40 عاماً “الرواد”:
1 – ربحي الجولاني 2- سائد حرباوي


وفي الختام أشاد د. دراغمة بالمستوى الذي قدمه اللاعبون خلال المنافسات، شاكراً بلدية الخليل ورئيسها تيسير أبو اسنينة، على استضافة البطولة والتعاون مع الاتحاد لإنجاح الحدث.
ولفت إلى أن الاتحاد يسعى من خلال بطولاته إلى استهداف كافة الفئات العمرية، من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين، خاصة فئة الناشئين لكسب الخبرة اللازمة من خلال المنافسة والاحتكاك، بهدف المشاركة مستقبلاً في المحافل الخارجية.
وثمن دراغمة جهود كوادر الاتحاد القائمين على البطولة، وهم الحكمان د. وائل أبو عصب ود. عادل أبو ميزر، والمشرفين فريدو هزو، راضي الشريف، وعبد الحميد أبو ارميلة.


د. دراغمة يشكر صالة بلدية الخليل ويكرمها
وعقب انتهاء البطولة ونجاحها وتتويج الابطال قام د. عدي دراغمة بتوجيه الشكر لأدارة صالة بلدية الخليل على ما قدمته لأنجاح البطولة منذ الصباح الباكر، وتقديم درعا تقديريا خاصا لمدير الصالة بلال الجعبري ومدير الانشطة الرياضية في بلدية الخليل الرياضي محمود ابو صبيح.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *