Connect with us

رياضة

نادي السلام يحقق كأس كرة الطاولة..لذوي الإعاقة بفوزه على الهلال الأحمر


غزة-حقق نادي السلام كأس بطولة كرة الطاولة للأشخاص ذوي الاعاقة بفوزه على نادي الهلال الأحمر، بنتيجة 2-1 في المباراة النهائيّة للموسم 2021، على صالة حسن سلامة، بحضور رئيس اللجنة البارالمبية كامل أبو الحسن، والعضو عيد شقورة، ورئيس اتحاد كرة الطاولة محمد الدلو، والأعضاء أديب أبو غزال، وأحمد موسى مدير برنامج التأهيل الجسدي في الصليب الأحمر- الراعي، وحشد من الجماهير.


وفي اللقاء، فاز رامي شبانه من الهلال علي عبد السلام صلاح حسونه 3-صفر، وفي لقاء الكراسي المتحركة فاز لاعب السلام أحمد قويدر على محمد أبو جزر 3-صفر، ومن السلام إياد غبن على وسيم خطاب 3-1.


وفي الحفل الختامي، قال المشرف العام للبطولة محمد مهدي إنّ البطولة شهدت منافسات قوية بين الأندية الثمانية المشاركة، وقدم اللاعبون الأربعون أداءً متفاوتاً في الأداء مما حسم اللقب للفريق الأكثر تحضيراً.


وبدوره، قدم أبو الحسن الشكر لكم من ساهم في إنجاح هذه البطولة لفئة عزيزة على القلوب، خاصة الحكام والإعلاميين ورؤساء الأندية، فيما أشاد الدلو بالمستوى الذي قدمه اللاعبون مؤكداً أنّ الصالة ستكون متوفرة للبارالمبية لأنشطتها كافة، فيما أكد موسى على دور اللجنة الدوليّة بلاعبي ذوي الاعاقة، خاصة لاعبي كرة الطاولة الذين أبدعوا، ثم جرى تكريم الفائزين والحكام والمشاركين

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *