ar Arabic
ar Arabicen Englishde German
Connect with us

رياضة

دوري الدرجة الاولى..واد النيص يعود للصدارة وعسكر يقلب خسارته لفوز ومركز رقم واحد يفاجىء أهلي قلقيلية


جنين-عاد فريق واد النيص لصدارة دوري الدرجة الاولى، بعد أن الحق الخسارة الخامسة بنظيره مركز جنين،بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجامعة العربية في مدينة جنين، ولحساب الجولة السابعة ، وبهذا الفوز وصل الواد الى النقطة التاسعة عشر، فيما استقر جنين متذيل الترتيب عند نقطتين.


وافتح الواد التسجيل بعد ربع ساعة على انطلاق المباراة عن طريق عبد الله ابوحماد”16″، وبعد خمس دقائق عدل جنين النتيجة بالنيران الصديقة، بطريق الخطأ من المدافع احمد عيسى ،ابعد كرة بالخطأ وجدت طريقها لشباك”22″.
ولعب جنين بعشرة لاعبين اثرحصول لاعبيه انس ابومسلم على بطاقة حمراء، لكن الريخاوي عاد في منتصف الشوط واحرز هدف التقدم الثاني للواد.
وفي الشوط الثاني تقدم حازم عبدالله ووسع الفارق بتسجيله الهدف الثالث للواد”62″، وفي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة اضاف محمد زيدان الهدف الرابع ، واختتم سميح يوسف مهرجان اهداف اللقاء باحرازه الهدف الخامس.
وفي اللقاء الذي جرى على إستاد هواري بومدين في مدينة دورا، عاد فريق عسكر لسكة الانتصارات على حساب مستضيفه شباب العبيدية 2/1، ليرفع عسكر رصيده الى “7” نقاط وبفارق الاهداف عن السواحرة في المركز الثامن، فيما استقر العبيدية عند النقطة العاشرة وحل في المركز الخامس.


العبيدية استلم زمام المبادرة منذ الدقائق الاولى على انطلاق المباراة، ليتمكن مع الدقيقة “19” من تسجيل هدف السبق،عبر محمد صبح بكرة صوبها من خارج الصندوق استقرت في الشباك، ولم تنجح مساعي عسكر في تعديل النتيجة.
الشوط الثاني شهد انطلاقة سريعة من عسكر، واهدر مهاجموه اكثر من فرصة لتعديل النتيجة، لكنه مع الدقيقة”70″بكرة رأسية من محمد جبور عدل منها النتيجة ، وبعد خمس دقائق ترجم عسكر افضليته بالهدف الثاني، عن طريق انفراد عمر شبانه وسدد كرة قوسية في المرمى.


واكتسح فريق مركز رقم واحد نظيره أهلي قلقيلية بثلاثة أهداف مفابل هدف، في المباراة التي جمعتمها على إستاد الجامعة العربية الامريكية، ليجمع مركز رقم واحد من انتصارين وتعادل “5” نقاط وحل في المركز قبل الاخير، فيما استقر الاهلي عند النقطة الثانية عشرة في المركز الثالث.


سجل لمركز رقم واحد احمد طه في الدقيقة”22″، واضاف يوسف ابو ورده الهدف الثاني “40”، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة عاد احمد طه ووسع الفارق بتسجيله الهدف الثالث، فيما تمكن الاهلي من تسجيل هدف الشرف في المباراة احرزه اللاعب رشيد شواهنة في الشوط الثاني “58”.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *