Connect with us

رياضة

المؤسسة العالمية للأجهزة المكتبية ترعى فرق تنس الطاولة في شباب الخليل


الخليل:- ترعى المؤسسه العالميه للأجهزه المكتبيه (UOE) فريق تنس الطاوله والفرق المسانده للعبه في نادي شباب الخليل، ضمن الرؤيه العميقة للهيئة الاداريه في النادي.
حيث تم توقيع اتفاية الرعاية من قبل رئيس مجلس المؤسسه العالميه للأجهزة المكتبيه عضو الهيئة الادارية للنادي مهند الطباخي، مع المهندس اشرف الزغير المشرف العام على فرق تنس الطاوله في النادي.
وتأتي هذه الرعايه المهمه تحقيقا لرؤية ادارة نادي شباب الخليل في الاهتمام بجميع الرياضات الفرديه المختلفه، اضافة للعبة كرة القدم الأكثر شعبيه على مستوى العالم.


بدوره اكد عضو الهيئة الاداريه للنادي رئيس مجلس ادارة المؤسسه العالميه للأجهوه المكتبيه مهند الطباخي، ان مؤسسته لن تألو جهدا عن تقديم الدعم والمسانده لجميع فرق تنس الطاوله في النادي.


من ناحيته بارك رئيس النادي مثقال الجعبري هذه الخطوه، واعتبرها مهمة على طريق الاهتمام بجميع الألعاب الرياضية الفردية، التي تنوي ادارة النادي احيائها ودعمها، وأشاد رئيس النادي بمدير عام المؤسسه العالميه للأجهزه المكتبيه (UOE) مهند الطباخي، الذي يعتبر من اهم داعمي النادي منذ القدم، وتمنى النجاح والتوفيق للاعبي ومدربي تنس الطاوله في نادي شباب الخليل في قادم المواعيد.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *