Connect with us

رياضة

كارتيرون: الزمالك استعاد ثقته المفقودة


القاهرة (د ب أ)- أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه استعاد ثقته المفقودة، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه سيراميكا كليوباترا الخميس في المرحلة السادسة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.


واستعاد الزمالك نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية للبطولة، التي شهدت تعادله 1 / 1 مع ضيفه البنك الأهلي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بفارق 5 نقاط خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر).
وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي عقب المباراة إنه سعيد بالروح القتالية للاعبين وقدرتهم علي تحقيق الفوز رغم التعادل في المباراة الماضية.


وأضاف كارتيرون “الفريق بدأ يستعيد جزءا من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرار على الفوز”.
وأوضح أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثان ولكن لم ينجح في ذلك رغم الفرص التي سنحت للاعبيه على مدار الشوطين، مضيفا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية.
وشدد كارتيرون على أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، موضحا أن أحمد فتوح لعب في مركز الجناح الأيسر وشارك فيه من قبل، كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز.


وأضاف المدرب الفرنسي أنه في حالة الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي حالة الفوز الجميع سيشيد به، مشيرا إلى أن الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، يلعب بدون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.
وفي ختام تصريحاته، كشف كارتيرون أن الفريق سيحصل على راحة الفترة المقبلة لمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري في كانون أول/ديسمبر القادم.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *