Connect with us

فلسطين

اتحاد موظفي الأونروا يدعو للالتزام بالفعاليات والإضراب غدًا الأربعاء

غزة- “القدس” دوت كوم- دعا اتحاد الموظفين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم الثلاثاء، إلى ضرورة الالتزام التام والكامل بفعالية يوم غدٍ الأربعاء، رفضًا لسياسة التقليصات الممنهجة بحق اللاجيئن والعبث بالأمن الوظيفي للعاملين بالوكالة.

وشدد الاتحاد في بيان له، على ضرورة الالتزام بقرارات المؤتمر العام باستمرار الفعاليات النقابية ضمن نزاع العمل على مستوى أقاليم عمليات الوكالة الخمسة.

وبين الاتحاد أن الفعاليات ستتمثل غدًا، في تعليق العمل في العيادات ومراكز التوزيع ومكاتب الخدمات والصيانة ومكاتب رؤساء المناطق ومكاتب مدراء المناطق التعليمية والمشرفين التربويين الساعة 11:45 ظهرًا ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم، وتعليق العمل في مكتب غزة الإقليمي ودائرة التمويل الصغير الساعة 1:00 ظهرًا ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم.

إلى جانب تعليق العمل في جميع مدارس الوكالة للفترة الصباحية الساعة 9:00 صباحًا والفترة المسائية الساعة 2:00 ظهرًا، والثلاث فترات الساعتين الأخيرتين من الدوام، وكذلك يُعلق الدوام في كليتي تدريب غزة وخان يونس الساعة 12:00 ظهرًا، ومركز النور للمكفوفين الساعتين الأخيرتين من الدوام ويغادر الطلاب والمعلمون وجميع العاملين والأذنة الرسميين ويبقى الأذنة العاملين على بند برنامج خلق فرص عمل.

كما سيتم تعليق العمل لجميع العمال في مكاتب صحة البيئة بمن فيهم سائقو التراكتور وسائقو السكيب ليفت الساعة 11 صباحًا، وعمال العيادات وعمال التوزيع في مكاتب الخدمات الساعة 11:45 ظهرًا، وعمال كليتي تدريب غزة وخان يونس الساعة 12 ظهرًا، وعمال مكتب غزة الإقليمي الساعة 1:00 ظهرًا ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم.

وأكد الاتحاد ضرورة أن يلتزم جميع الحراس بالدوام الطبيعي في مختلف أماكن عملهم، حفاظًا على المؤسسة ومقدراتها.

وشدد على أن فعاليات الاتحاد مستمرة ومتصاعدة حتى نيل كامل حقوق الموظفين العادلة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *