Connect with us

فلسطين

محافظ نابلس يطلع على قصة نجاح مصنع “توينز” للزجاج في عقربا

نابلس- “القدس” دوت كوم-غسان الكتوت- استقبل مصنع “توينز” لصناعة الزجاج في بلدة عقربا جنوب نابلس امس وفدا من مؤسسات المحافظة برئاسة محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان.
وضم الوفد الى جانب المحافظ رمضان، عدد من مسؤولي وطاقم ومدراء المحافظة وأعضاء من غرفة تجارة وصناعة نابلس، ومدير مخابرات محافظة نابلس العميد بلال حالوب ومدير وضباط شرطة عقربا، وشخصيات اقتصادية، ورئيس وأعضاء بلدية عقربا، وعدد من وجوه وشخصيات البلدة.
ورحب مدير عام والمدير التنفيذي للمصنع الأخوان عبد الله وسالم ديرية باللواء رمضان، مشيدين بدوره في دعم المشاريع الشبابية في كافة أرجاء المحافظة.
بدوره، بارك اللواء رمضان هذه المشاريع الاقتصادية التي تعزز من الانتاج والمنافسة للمنتجات العالمية والاسرائيلية، مؤكدا على بذل كافة الجهود للتسهيل على مثل هذه المشاريع، خاصة المعرضة للخطر وتهديدات الاحتلال.
وتفقد المحافظ مرافق المصنع المختلفة واطلع على التطور الكبير الذي احدثه خلال سنوات عمله، ومدى الطموح والنجاح الذي حققه الاخوان ديرية والعاملون في المصنع.
واكد المحافظ ان المصنع دليل نجاح التوأم الشاب عبد الله وسالم ديرية من خلال الهمة العالية والكفاح الذي انتج رجال اعمال انطلقوا من الصفر خلال العشرين سنة الماضية، والآن يشار اليهم بالبنان.
وقال عبد الله ديرية أن المصنع ناجح لان الشارع الفلسطيني متعطش لمنتجات الزجاج ولوازمه، وتم التغلب على العقبات التي لاقت المصنع في البداية، والان يتجه التفكير نحو اشكال جديدة متطورة للزجاج، الذي يتسم بالسلامة من خلال المصنع الجديد المخطط لاقامته، والذي سيلبي حاجات السوق في الضفة وقطاع غزة، والذي سيكون المصنع الأول في الضفة.
اما سالم ديرية، فاعتبر أن ميزة المصنع هو الاعتماد على الجودة، وهو يضاهي الإنتاج حتى في الداخل، إضافة لطاقم العاملين في المصنع المشهود لهم بالتميز والخبرة، والاتجاه الان من خلال المصنع الجديد مواكبة التطور التكنولوجي.
واشاد رئيس بلدية عقربا جودت بني جابر بنجاح وتميز مصنع توينز للزجاج، والذي الى جانب الشركات الأخرى في البلدة، قام بتغطية حاجات السوق المحلي، مما وفر إيرادات وعملة تؤدي الى رفع اقتصاد البلد واقتصاد الوطن من خلال تشغيل الايدي العاملة خاصة الكم الكبير من الخريجين.
وأشاد رجل الاعمال طايل حواري عضو مجلس إدارة غرفة وتجارة نابلس بالاخوين ديرية وطاقم مصنع توينز، منوها الى أنهم أعضاء بالهيئة العامة للغرفة، معبرا عن اعتزازه بالمصنع وافتخاره بالمنشئات الاقتصادية.
واشار الى ان رئيس واعضاء الغرفة التجارية زاروا عدة منشآت في البلدة، وسيتم زيارة بقية المنشئات فيها وفي البلدان المجاورة في الفترة المقبلة.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *