Connect with us

رياضة

مركز مخيم شعفاط يحصد المركز الثاني في رياضة الكونغ فو


القدس -حصد مركز الشباب الاجتماعي في مخيم شعفاط بالقدس، المركز الثاني على مستوى أندية الجنوب والقدس، و11 ميدالية ذهبية و6 فضيات، في بطولة حماة الحرم الابراهيمي الشريف لرياضة الكونغ فو التي نظمت مؤخرا في مبنى محافظة الخليل بالبلدة القديمة بالمدينة، إحياء لذكرى استشهاد القائد الراحل ياسر عرفات.


ونظم المدرب الدولي توفيق غانم بطولة حماة الحرم الابراهيمي الشريف التابعة لاتحاد للوشو كونغ فو، بمشاركة 10 أندية من مختلف المناطق تحديدا مناطق القدس والجنوب، بمعدل 120 لاعبا ولاعبة، وأشرف على البطولة رئيس اتحاد الكونغ فو طارق خليفة.
وتنافس 18 لاعبا ولاعبة من مركز الشباب الاجتماعي بمخيم شعفاط من فئة أعمار 10 سنوات وما فوق في بطولة حماة الحرم الابراهيمي الشريف.


شريف الحروب مدرب فنون قتال رياضة الكونغ فو في مركز الشباب الاجتماعي بمخيم شعفاط قال في لقاء خاص:” شاركنا في عدة بطولات في الآونة الأخيرة، آخرها بطولة حماة الحرم الابراهيمي الشريف في مدينة الخليل، لتعزيز وجودنا حول الحرم الابراهيمي، وفي ذكرى رحيل الشهيد ياسر عرفات”. وأوضح أن فريق مركز الشباب بمخيم شعفاط حصد 11 ميدالية ذهبية و6 فضيات، وحصل على المركز الثاني على مستوى أندية الجنوب والقدس، ودرع تكريم للمدرب. وفاز في بطولة حماة الحرم الابراهيمي الشريف 18 لاعبا ولاعبة هم:” محمود زهير يغمور، رسل أحمد يغمور، محمد شريف محمود، علي ماجد طه، عبادة ماجد طه ، يحيى بلال حمامي، لين محمد الطويل، عبد الله سعيد أبو كويك، أحمد محمود أبو ارميلة، محمود عمر جويلس، رمزي راسم الجعبة، أنس شريف محمود، محمد ماهر القواسمي، يعقوب فايز شرباتي، نبيل ناجح يغمور، يوسف أيمن موسوس، بسملة أحمد يغمور، قاسم سامر عويضة. يذكر أن للمدرب شريف الحروب دور بارز وفاعل في اعداد فريق ممتاز في مركز شباب مخيم شعفاط، حقق انجازات في بطولات الكونغ فو.


وقال حروب عن رياضة الكونغ فو :” هي رياضة عالمية معروفة من أقوى رياضات القتال والدفاع عن النفس، بلدها الأم هي الصين، وتأسست على يد الماستر وليد كنعان الأب المؤسس لهذه الرياضة التي تم ادخالها إلى فلسطين بالسبعينيات”. ومضى على عمل الحروب مدربا في رياضة الكونغ فو نحو 13 سنة، وتخرج على يده مئات الطلاب من مختلف الأعمار.

اكمل القراءة
Advertisement
اضغط للتعليق

أترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *